أهم الأخبارفن ومشاهير

هيا الشعيبي ترد على الهام الفضالة من منزل خليل التميمي

لا يزال اسم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي والممثلة الكويتية الهام الفضالة حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار فيديو لـ هيا وهي تتناول الفطور عند طليق الهام الفضالة الصحفي الكويتي خليل التميمي.

وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ هيا الشعيبي وهي في منزل خليل التميمي.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو حيث اعتبر البعض انها تستفز الهام الفضالة، وعلق البعض قائلا :” صراحه صرت اكره هيا عيب عليها مهما كان طليق صديقتها بس الدنيا دواره”.

وكما اضاف البعض :” عالم غريب جداً، كيف تجلس معاه والكارثه صايمه وتفطر ، بس عشان تستفز طليقته تتلاعب بالشهر الكريم… ايش هالعالم”.

وليعلق البعض ايضا :” فين زوجك تاركك عند راجل غريب عنك ايش صلة القرابه بينكم ؟؟؟ غريبه”.

يذكر ان الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ردت بطريقة غير مباشرة على تصريحات إلهام الفضالة حول رفضها الصلح أو العمل معها.ونشرت فيديو من داخل سيارتها مضيفة وجه مغني البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، في إشارة الى عمليات التجميل التي خضعت لها الهام.

واضافت قائلة : “توه في ناس دقوا علي قالولي سالفة متت من الضحك، والله إني متت من الضحك، بس الدنيا رمضان يعني الواحد ماله خلق مشاكل، ولا إله خلق عشي”

في سياق آخر, تمنّت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على المملكة العربية السعودية السماح لمواطنتها هيا الشعيبي بالعودة إلى النشاط الفني فيها.

وقالت من خلال تغريدة على”تويتر”: “في حلقتي مع منى شداد خاطبت أمنا السعودية ام الخليج ذات القلب الكبير التي تحتضنا كلنا كخليجيين تحت جناحها، خصوصاً بان صفحة الازمه الخليجية انتهت بكل تفاصيلها وحان وقت غلق كل الملفات، بما فيها الزعل من منى شداد وهيا الشعيبي، وانتوا كبارنا والعفو عند المقدرة وفي هالشهر الفضيل.”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى