أهم الأخبارفن ومشاهير

اسم ليلى عبدالله يتصدر الترند مجددا بسبب هذا المشهد “من شارع الهرم الى”

تصدر اسم الفنانة الكويتية ليلى عبدالله على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردها على المشهد الذي اثار الجدل من مسلسل “من شارع الهرم الى”.
وفي التفاصيل، ظهرت ليلى عبدالله وهي تعاني من البوليميا، وعلى الرغم من أن جسمها لا يظهر في الفيديو بل فقط قدميها وأكتافها، إلا أن منصة “شاهد” قررت حذف المشهد من الحلقة المعروضة.
من جهتها، علقت الممثلة الكويتية على المشهد قائلة: “أحسن شيء يسويه الفنان اذا صار اسمه ترند انه يبعد شوي ويشوف الامور من بعيد ويتعلم من كل مدح وانتقاد ويسامح كل تجريح”.
يذكر أن مرض البوليميا الذي حاولت ليلى إلقاء الضوء عليه يعتبرمن اضطرابات الأكل الجدية الخطيرة، والتي تشكل خطرًا على الحياة.
ويتميّز هذا المرض بحالات متكررة من النهم التي يقدم فيها المريض بعد ذلك على تحفيز نفسه على التقيؤ، أو تطبيق عمليات تطهير أخرى من أجل منع ارتفاع الوزن.
وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى…” هو من إخراج المثنى صبح، وتأليف هبة مشاري حمادة، وبطولة هدى حسين، وخالد البريكي، ونور الغندور، وليلى عبد الله، علما أن مشاهد أخرى أثارت جدلا واسعا أيضا من بينها عندما طلب الممثل أحمد إيراج من زوجته ( ليلى عبدالله) ارتداء بيكيني أمام أصدقائه على يختهما الخاص، وذلك كي يظهر لهؤلاء كيف غيّر معالم جسدها كونها طبيب تجميل، فضلاً عن مشهد أدته الممثلة لولوة الملا عن حقوق النساء المقموعة في المجتمع، وتحكم الرجل وسطوته على كل تفاصيل حياة المرأة، مما أدى لغضب البعض معتبرين أنّ العمل يروّج لقيم “نسوية غربية لا تشبه المجتمع الكويتي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى