أهم الأخبارفن ومشاهير

اليسا لـ ميريام فارس : بمية وجه ! وهذا اسم حبيبها الاجنبي

تصدر اسم الفنانة اللبنانية اليسا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الموجهة للعديد من الفنانين ابرزهم ميريام فارس, وائل كفوري وغيرهم. بالاضافة الى الكشف عن المبلغ الضخم لعملية التجميل التي خضعت لها.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج مراحل مع الاعلامي علي العلياني، وفي سؤاله عن من هي النجمة اللبنانية الاولى في مصر قالت :”انا ونانسي عجرم لكن نانسي تحتل المرتبة الاولى”.

كما تطرقت بحديثها عن الفنانة اللبنانية ميريام فارس اذ  قالت  ردا على سؤال ان كانت بوجهين، لترد قائلة: انها بـ “100 وجه”، اما عن سبب الخلاف بينهما علقت: “انا لست مختلفة معها انا ما بعرفها للبنت على الصعيد الشخصي”.

واضافت خلال المقابلة ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قريبة لها وان السبب الخلاف القديم بينهما بسبب الصحافة، وايضا اعتبرت ان وائل كفوري صديقها لانه “مودي”. اما عن كارول سماحة فقالت :” كارول حدا بضل يحرتق على تويتر يعني اذا حدا كتب شيء بطيبله وانا ضد لانه اخر شيء تقلب عليها”.

كما تكلمت عن اسم اثنين من الفنانين الخليجين التي ترغب في ان تقوم بديو معهما وهما راشد الماجد و عبدالمجيد عبدالله، كما اشارت إلى أنها تحضر ديو غنائي مع فنان مغربي الا انها رفضت الكشف عن اسمه.

وفي المقابلة تحدثت اليسا عن عمليات التجميل التي خضعت لها وكشفت عن المبلغ التي دفعته. حيث سألها الاعلامي العليان:”كم المبلغ الذي دفعتيه في عمليات التجميل التي قمتي بإجرائها في أمريكا”.

الا انها رفضت البوح قائلة: ” دفعت .. بس مش راح أقول”، ليرد العلياني : ” اعطيني متوسط فوق الـ 100 ألف”. لترد قائلة: “دفعت” ليقول لها العلياني: ” أقل من مليون فجاوبته :”اكيد”.

واخيرا وعن سبب انسحابها من برامج المواهب “ذا فويس”  قالت الفنانة اللبنانية  ان ما حدث لم يكن انسحابا بل استبعادا من الجهة المنتجة مؤكدة انها تعرف السبب لكنها رفضت الكشف عنه.

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى