أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة زوجة اليوتيوبر العراقي احمد الاوسي تتصدر الترند

تصدر اسم اليوتيوبر العراقي أحمد الأوسي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد وفاة زوجته حرير مساء أمس.

وفي التفاصيل، أعلن اليوتيوبر العراقي أحمد الآوسي عبر صفحته الرسمية على حسابه على انستغرام وفاة زوجته حرير بعد صراع مع المرض الذي لم يذكر تفاصيله.

حيث نشر الآوسي صورة له بدا فيها بجانب قبر زوجته وعلق عليها بالقول “محبوبتي راحت بسبب المرض، عسى الله يرحمها ويصبرنا”.

ثم نشر مقطع فيديو بدا فيه وهو يبكي ومنهار حيث قال “اليوم توفت حبيبتي حرير” وتابع “كانت أكثر شخص أحبه في هذه الدنيا”، مضيفًا أنها تعاني من مرض منذ فترة وتعبت منه كثيرًا فتوفت”.

هذا الأمر أثار تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث رثى المتابعون حرير وتمنوا لها الرحمة والمغفرة كما تمنوا لأحمد الصبر في هذا المصاب الأليم.

وفور انتشار الخبر تساءل المتابعون عن طبيعة المرض الذي أدى إلى وفاة الراحلة، وفي السياق تداولت بعض المواقع الإخبارية أخبارًا غير مؤكدة عن أن حرير دخلت إلى المستشفى منذ أيام على إثر إصابتها بفيروس كورونا والذي جعلها غير قادرة على الحركة بحسب ما تم نشره.

وأضافت المواقع أن الراحلة توفيت بسبب المضاعفات وعدم وجود مناعة كافية لديها.

وفي السياق، تداول المتابعون وبشكل واسع الظهور الأخير للراحلة قبل أيام قليلة من وفاتها، كان قد نشره أحمد الآوسي عبر حسابه على انستغرام، ظهرت فيه حرير وهي تدلك له رأسه ثم سألته “قبل الزواج شو كنت تسوي عشان يروح وجع راسك”، ليجيبها الأخير ممازحًا “قبل الزواج ما كان عندي وجع راس” فتصفعه على رأسه.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد الآوسي كان قد تزوج من الراحلة حرير منذ حوالي العام وتحديدًا بتاريخ 14 شباط 2021، وذلك بعد علاقة حب استمرت لحوالي الأربع سنوات.

ويشار أيضًا إلى أن أحمد الآوسي اشتهر بسبب العديد من المقاطع الخاصة فيه وبزوجته والتي تتميز بطرافتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى