أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض تبكي بسبب والدها : اتمنى لو موته كذبة

تصدر اسم الفنانة العراقية رحمة رياض على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلتها مع الاعلامي جعفر عبدالكريم ضمن برنامج “جعفر توك”.

وفي التفاصيل، حلت الفنانة العراقية ضيفة على برنامج جعفر توك وتكلمت عن العديد من الامور الاجتماعية والشخصية.حيث تحدثت عن زواجها من المودل العراقي الكسندر علوم وقالت انها وجدت الحب عنده بالاضافة الى الاستقرار العاطفي.وعن مواصفات شريك احلامها قالت :”طول عمري اريد اتزوج عراقي”

كما تطرقت بالحديث عن والدها احمد رياض حيث تأثرت عندما وجهت له رسالة اشتياق قائلة : “مشتاقتله وايضا اتمنى موته كذبة”.

وقالت رحمة رياض انها تتعرض للعديد من الانتقادات بسبب لبسها الذي يعتبره البعض جريء خصوصا في الوطن العربي.

اما عن العراق فتحدثت عن غيرة الرجال العراقيين على النساء في البلاد حيث قالت :” احنا العراقيين عنا غيرة حتى لو البنية ما تخصه”.

هذا الامر عرضها للعديد من الانتقادات حيث اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه تضييق على المرأة العراقية وتحد من حريتها.

حيث قال البعض :” ترى حتى لو بنته او اخته او قريبته مو من حقه يتدخل بيه” كما اضاف آخرون:” فاهمة موضوع الغيرة غلط” ومن ثم قال البعض :” لا غيره ولا شي مجرد تملك”.

وبكت رحمة رياض خلال حديثها عن العراق حيث علقت انها تتمنى ان يعود وضع البلاد الى ما كان عليه خال من الازمات والاواضع الاقتصادية والامنية الصعبة.

الجدير بالذكر، ان اسم رحمة رياض وزوجها الكسندر علوم تصدر حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تعرض علوم لمضايقات بسبب صورته.

وصرح الكسندر لاول مرة عن تعرضه لمضايقات من قبل رفاقه بسبب ملامحه عندما كان صغيرا، كاشفا انه لم يكن جميلا كما الان، وعانى جدا بسبب شكله الذي عرضه للكثير من الانتقادات والمضايقات السلبية.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى