أهم الأخبارفن ومشاهير

ميريام فارس ترد على كلام اليسا : مش حرزانة

لا زال اسم الفنانة اللبنانية اليسا وزميلتها الفنانة ميريام فارس حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي  خصوصا بعدما ردت الاخيرة على كلام اليسا خلال احدى المقابلات.

وفي التفاصيل, ردت ميريام فارس على كلام اليسا الموجه لها خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج مراحل مع الاعلامي علي العلياني حيث قالت اليسا ان ميريام بـ مية وجه.

اما كلام ميريام جاء رداً على تغريدة لاحدى المتابعات التي قالت فيها: “نعم أستعرضية وصوت حقيقي وجميلة فنانة متكاملة بكل شي بس غيرتك منها خلتك تجني ولما قالت عن ميريام أنتي ١٠٠ وجه ال ١٠٠ هذي الله يسلمك عدد عمليات التجميل اللي سويتيها مشكله لما الختيارة تغار من وحده كبر بناتها  انتي وين ”

لترد فارس :” بليز ما حدا يرد” ومن ثم اضافت :”نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة”

البعض اعتبر ان فارس تسخر من شكل اليسا خصوصا ان الاخيرة تعرض وجهها لتغير كبير بسبب عمليات التجميل المتكررة.

يذكر ان الخلاف بين الفنانتين جاء بعد تصريحات ورطت ميريام فارس مع المصريين، لتغرد إليسا مدافعة عنها إلا أن فارس اعتبرت أن إليسا تهاجمها .بعد هذا الخلاف غردت إليسا على تويتر معلقة على الأزمة، لترد  ميريام  قائلة: “هي ما حلوة إنه الواحد يكون بوجهين”.

يذكر ان اليسا تطرقت بحديثها للعديد عن العديد من الفنانين وردت على سؤال من هي النجمة اللبنانية الاولى في مصر قالت :”انا ونانسي عجرم لكن نانسي تحتل المرتبة الاولى”.

واضافت خلال المقابلة ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قريبة لها وان السبب الخلاف القديم بينهما بسبب الصحافة، وايضا اعتبرت ان وائل كفوري صديقها لانه “مودي”. اما عن كارول سماحة فقالت :” كارول حدا بضل يحرتق على تويتر يعني اذا حدا كتب شيء بطيبله وانا ضد لانه اخر شيء تقلب عليها”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى