جديدها

شيرين عبد الوهاب تنفي حملها من حسام حبيب

اثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردها على اخبار حملها، كما كشفت عن طبيعى مرضها التي تعاني منه.

وفي التفاصيل، حسمت الفنانة المصرية الانباء المتداولة عن حملها من خلال جوابها على احدى الاسئلة، حيث جاء فيه : انت حامل بجد”

لترد عبد الوهاب قائلة :” ليس صحيحا و انا شرحت قبل كدة في مداخلة اسباب انتفاخ المعدة عندي فهو له علاقة ببكتيريا و القولون العصبي”.

كما ردت على بعض الاسئلة ابرزهم “اذ كانت مبسوطة في حياتها”، لترد :”الحمدالله جدا اكيد ما ينفعش يكون في الكم ده من حب الناس وما كنش سعيدة”.

وايضا جاوبت على السؤال التالي :”شيرين كيف تتخطى المشاكل والامور الصعبة في حياتها”، لتعلق :”بدهائي لربنا وشكري له على الحاجات الحلوة في حياتي.. عشان يكون عندي توازن”.

كما علقت من خلال فقرة الاسئلة والاجوبة بينها وبين جمهورها عبر خاصية الستوري على انستغرام على العديد من الاعمال الفنية، حيث قالت:”هناك 2 فيديو كليب و 3 اغاني انشاللله”.

يذكر ان الاعلامي اللبناني ايلي باسيل تطرق في بث مباشر عن حمل شيرين عبدالوهاب حيث تحدث عن سر انتفاخ بطن شيرين عبد الوهاب ونفى ما تم تداوله عن خبر حملها قائلا: “شيرين بطنها منفوخة بسبب حالة نفسية والادوية لعم تاخدها بعد طلاقها من حسام”.

وفي السياق عينه، تصدر اسم الفنانة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ادلى الموسيقار المصري حلمي بكر تصريحات صادمة عن ازمة طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان المصري حسام حبيب.

واكد حلمي بكر ان شيرين لم تطلق من زوجها حسام حبيب والدليل على ذلك هو حملها الذي ظهرت به مؤخراً في إحدى الحفلات.

ومن التصريحات الصادم التي ادلى بها بكر عن شيرين عبد الوهاب وذلك خلال حلوله على برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هو كشفه عن تفكير شيرين بالإعتزال، مؤكداً انه تواصل معها وأقنعها بالتراجع عن هذا القرار.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى