أهم الأخبارفن ومشاهير

بلقيس فتحي ترد على عبدالله بالخير وتكشـف عن قيمة فستانها المرصع بالالماس

تصريحات جريئة ادلت بها الفنانة اليمينة بلقيس فتحي اثناء حلولها ضيفة ضمن برنامج “مراحل” مع الاعلامي علي العلياني الذي يعرض على قناة sbc.

وفي التفاصيل, ردت بلقيس فتحي اولا على كلام الفنان الاماراتي عبدالله بالخير الذي اتهمها بالكذب بسبب ادعائها هي ووالدها احمد فتحي انهما يحملان الجنسية الاماراتية.

معلقا :” سبب منح فنانين الجنسية الإماراتية، هو كرم من الشيوخ الذين يحبون الجميع والجميع يحبهم، لذلك يقدمون المساعدات للجميع دون توقف، وكان من حظ بعض الفنانين أن تحتضنهم الإمارات ويحصلوا على الجنسية”

لترد بلقيس :” في الإمارات بشكل عام كإماراتيين أو مقيمين أو زائرين كلنا إماراتيون وعايشين في كوكب خاص فينا اسمه كوكب الإمارات “.

ومن ثم اضافت: ” لكي أنهي لغط الذمرة التي تتحدث عن كوني متبرية من أصلي .. والدي من الحديدة ووالدتي أصلها من شبوة وتربت وعاشت في عدن وعندها جدود في حضرموت وهذا أصلي”.

وكما اشارت بحديثها أنها حصلت على الجنسية الاماراتية  باعتبار أن جدها ذهب إلى الإمارات في عام 1967 أو 1968 وحصل على الجنسية بعد صدور مرسوم سامي من رئيس الدولة بتجنيس أبناء المواطنات، قائلة: “كنت أنا واحدة ممن حصلن على الجنسية بعد أن استوفيت الشروط”.

في سياق آخر، تطرقت بلقيس فتحي بالحديث عن الازمة النفسية التي مرت بها بعد طلاقها من رجل الاعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف حيث قالت انها مرت بوضع صعب وتعرضت للاستغلال من قبل بعض المقربين منها وفي هذه الفترة كانت بحاجة الى والدها الا انها كانت محاطة “بالاشخاص الغلط” على حد قولها.

اما عن سبب زعلها من والدها احمد فتحي فهي كانت تمر بوضع صعب وكانت بحاجة اليه وعبرت حينها عن حزنها من موقف والدها في احدى المقابلات لانها كانت بحاجة لإخراج حزنها وغضبها.

كما كشفت بلقيس فتحي انها مرت بفترة كانت تعتمد فيها على الادوية قبل صعودها على المسرح والسبب معاناتها من مرض الرهاب الاجتماعي.

وايضا تطرقت بحديثها عن خطوبتها من اللاعب السعودي نايف الهزاري حيث اعتبرت انها خطوة جريئة ولم يُقبل عليها أحد من قبل واشارت ان السبب الاساسي للانفصال هو الاضواء.

تحدثت عن زفافها كاشفة أن تكلفة الحفل قاربت 3 ملايين دولار اما عن الفستان فاشارت إلى أنها صممته بمبلغ يقارب 300 ألف دولار.وختمت إنها تخطط لإهداء الفستان لفتاة لا تعرفها وتكون في حاجة اليه ولديها حالة خاصة.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى