أهم الأخبارفن ومشاهير

بالفيديو – هذا ما حصل مع رهف القحطاني في الرياض

لا يزال اسم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على اثرها لاحدى المستشفيات.

وفي التفاصيل، نشرت رهف القحطاني  فيديو كشفت فيه تعرضها للعديد من الوعكات الصحيةوبدت الفاشينستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو متعبة وكان كل من وجهها ويديها مغطاة بالشاش إثر تركيب الحقن لعلاجها.

وعلقت قائلة :” أول ما وصلت البيت تعبت، مشيت 100 كيلو، من الرياض على الدمام ومن الدمام على الرياض بعد ما خلصت شغلي، فتعبت”.

ومن ثم اضافت  :” تخيلوا طلع فيا فقر دم، والحديد ناقص ولازم أخد إبر حديد، وعندي أرقام غير مضبوطة في جسمي.. لكن الحمد لله الأمور طيبة وأنا بخير تعب بسيط جدا، لكن مهم إن كل فترة الواحد يسوي تحاليل ويطمن على حاله.. لكن انا مبسوطة ما عندي أي خلاف”.

يذكر ان رهف القحطاني تصدر اسمها بعدما شاركت متابعيها تفاصيل جديدة حول زواجها الثاني وسبب طلاقها والاساءة التي تعرضت لها.

وقالت رهف أنها تعرضت للكثير من الإساءة وأنه بالرغم من محاولة البعض التقليل منها إلا أن “الله عوضني عن كل شيء”.

وعن تفاصيل ما تعرضت له، قالت نجمة سناب شات أن لا أحد يعرف ما مرّت به وما عانته خلال زواجها، فهو بالرغم من أنه كان لديه بيت وسيارة وقدم لها مستوى عالي من المعيشة إلا انها لم تترك عمل إلا عملت به لكي تأكل وزوجها لم يكن ” يسوى ريال” بالنسبة لها وأنها لم تكم سعيدة معه.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى