أهم الأخبارفن ومشاهير

القاء القبض على نجم المقالب المصري بسبب هذه التهمة

تعرض فريق عمل برنامج المقالب المصري “كريزي تاكسي” الى موقف محرج اثناء تصوير احدى الحلقات، حيث قامت القوى الامنية المصرية بالقاء القبض على مقدم البرنامج ابراهيم السمان واخرين من الفريق.

وفي التفاصيل، تلقت شرطة النجدة بلاغاً من أحد المواطنين باحتجاز سيارة أجرة لشخص في شارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين في مصر. مقدم البلاغ شعر  بحالة غريبة بعد أن شاهد وضع شخص في حقيبة سيارة أجرة “تاكسي”، ليقوم على الفور في إبلاغ الشرطة قائلا :” إلحقونا في حالة احتجاز بشارع جامعة الدول.. حطوا واحد في شنطة تاكسي قدام عيني”.

وبعد التحقيق تأكد أن السيارة تابعة لبرنامج المقالب المصري وتم الاتفاق مع فريق العمل وطاقم التصوير على استخدام السيارة في المقلب وبعد التحريات أفرجت النيابة عنهم.

وعلق مقدم البرنامج ابراهيم السمان على هذه الواقعة قائلا : “ولا أي حاجة، مهندس الصوت بيبقى في الشنطة، وفي حد افتكر أن إحنا خاطفين واحد وحاطينه في الشنطة، واتصل بشرطة النجدة، الناس زعقت، الشرطة جت”.

ومن ثم تابع بالقول :” لشرطة سألتنا على تصريح التصوير في الشارع، والورق  ومدير الإنتاج كان متأخر مجاش، طب نروح القسم، وبعدها النيابة، المهم جه مدير الإنتاج بالتصاريح وخلص الموضوع”.

برنامج كريزي تاكسي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة القاهرة والناس وتقوم فكرته على ان ابراهيم السمان يجسد شخصيات مختلفة مثل السائق الخليجي، وغريب الأطوار، ويحاول أثناء الحلقة إثارة غضب الركاب من خلال مواقف مختلفة تعتمد على ارتجاله مع الزبائن لتخرجهم عن السيطرة.

ابراهيم السمان هو خريج معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2010 وشارك في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل “الجماعة” و “أهل كايرو” و”اسم مؤقت” وأيوب، كما حصد العديد من الجوائز بداخل مصر وخارجها.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى