أهم الأخبارفن ومشاهير

ريم عبدالله تتعرض لهذا الحادث اثناء تصوير مسلسل مرزوقة

لا يزال اسم الاعلامية والفنانة السعودية ريم عبدالله حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تقليدها للعديد من المشاهير في برنامجها ستديو 22 الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.الا ان ما حصل معها في كواليس مسلسلها الجديد “مرزوقة” لم يكن في الحسبان.

وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة على برنامج ليالي رمضان الذي يعرض على قناة mbc  تحدث عن كواليس مسلسلها الجديد حيث استذكرت ريم حادثة طريفة حصلت  معها ومع طاقم العمل.

وقالت ريم عبدالله إن العمل مليء بالكواليس المرحة والمميزة، ومن بينها موقف طريف حصل أثناء تصويرها مشهد وهي تقود سيارة ضخمة حيث لم تستطع ايقافها بعد انتهاء تصوير المشهد وهو ما جعل المصورين يتركون الكاميرات ويهربون من أمامها.

اما الموقف الثاني المضحك الذي حصل معها في كواليس المسلسل  هو تعرضها للسقوط بسبب حذائها، مما جعل  جميع المتواجدين يدخلون في نوبة ضحك.

يذكر ان ريم عبدالله تصدرت الترند بعد تقليدها للاعلامية المصرية رضوى الشربيني حيث بدت نسخة طبق الاصل عنها خصوصا مع جملتها الشهيرة : “بلوك على الواتساب، بلوك على الفيسبوك”.

كما تعرضت لهجوم من قبل الفنانة الكويتية شمس بعد تقليدها، حيث اعادت ريم عبدالله تجسيد مشهد جمع الفنانة الكويتية والمدون السعودي الملقب بـ”أبو جركل” على تطبيق “تيك توك”.

الا ان شمس الكويتية كانت ردة فعلها صادمة بعض الشيء حيث اعربت عن غضبها تجاه هذا المشهد التمثيلي حيث نشرت عدة تغريدات عبرت فيهم عن غضبها.

و كتبت في إحداها: “اللهم اني استعيذ بك من شر لساني  لان مخي عنده معلومات بالصورة والصوت عن الي عايشين على الدعارة وغسيل الاموال ويطلعون  يتنمرون ويدعون الشرف !!!!!  يارب وحياة حبيبك النبي سكتني لأني ماابي اجيب العيد بدري في بنات الحرام”

ومن ثم اضافت :” مشاهداتي الي على التك توك وصلت اكثر من مليار نسبة مشاهدة  يعني اكثر من كل برامجكم المخيسة وكل تاريخ مشاهدات الرخاص الي عندكم والغالين مجموع”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى