أهم الأخبارفن ومشاهير

سـجن فتاة الـ تيك توك حنين حسام 3 سنوات.. وهذا ما قالته للقاضي

دخلت حنين حسام فتاة التيك توك المصرية في حالة من الانهيار بعد سماع حكم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبتها بالسجن ٣ سنوات وتغريمها ٢٠٠ الف جنيه في تهمة الاتجار بالمخلوقات.

وجرى إسناد تهمة الاتجار لحنين حسام، على إثر استغلالها لفتاتين تقل أعمارهما عن 18 عاما، عن طريق خداعهما.

وبحسب التحقيقات، فإن حنين حسام استخدمت الفتيات بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من في تطبيق يحمل اسم “لايكي”، بطريقة مستترة تدعو إلى التحريض على عمل غير اخلاقي.

وبعد صدور القرار، صرخت حنين حسام للقاضي وهي تبكي: “أنا والله يافندم معملتش حاجه”، ليرد القاضي عليها قائلا :”لكي تكوني عبرة”.

وتداولت بعض الصفحات الفنية نص شهادة رئيس قسم الاتجار بإدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية، في تحقيقات قصة حنين حسام عبد القادر في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة.

وشهد رئيس قسم الاتجار ، أن تحرياته السرية توصلت إلى أن المتهمة الاولى في سبيل قيامها باستقطاب الفتيات تحت ستار عملهن كمذيعات بتطبيق Likee وضعت رابط الكتروني على مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها في “الانستجرام ” لاستقطابهن ودعوتهن لانشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي

ووجهت جهات التحقيق، عدة اتهامات لحنين ، منها إنشاء واستخدام مواقع وحسابات خاصة لارتكاب وتسهيل ارتكاب حوادث الاتجار، و بتحريض الفتيات على العمل في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، للحصول من ورائهن على منافع مادية استغلالًا لحاجة المجني عليهن للمال.​​​​

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى