أهم الأخبارفن ومشاهير

خبر حمل اصالة نصري يتصدر الترند

تصدر اسم الفنانة السورية اصالة نصري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر حملها.

وفي التفاصيل، انتشرت صورا للفنانة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي اثناء تحضيراتها لإطلالتها لحفل السحور الخيري الذي اقيم في المتحف القومي للحضارة المصرية، وما لفت الانظار هو ان أصالة اكتسبت وزناً زائداً في منطقة البطن فظهر وكأنه منتفخاً بشكل واضح مما جعل المتابعين يتساءلون ان كانت حامل من زوجها الشاعر فائق حسن.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض :” كأنها حامل”.وايضا قال البعض :” حامل يعني”. كما جاءت التعليقات :” بيبي حامل يمكن”.

هذا الخبر جاء بعد تداول انباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصال اصالة نصري عن الشاعر العراقي فائق حسن بعد أشهر على زواجهما.

ونفى موقع “الفن” هذه الأخبار حيث نشر خبرًا جاء فيه أنّ “الاخبار لا صحة لها لا من قريب ولا من بعيد، حتى أن الثنائي يعيش أجمل أيام حياته، وكانا قد نشرا قبل يومين العديد من اللقطات من سفرتهما إلى دبي حيث يقضيان وقتاً ممتعاً”. كما اضاف الموقع إلى أن “المعلومات أشارت المعلومات إلى أن الطلاق لا يمكن أن يكون قد حصل في وقت أنهما معاً وسعيدان للغاية”.

يذكر ان فائق حسن وجه رسالة لزوجته اصالة نصري منذ فترة حيث عبر فيها عن حبه لها.

ونشر فائق حسن على “انستغرام” صورة تجمعه أصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذهبي، ارفقها بالتعليق التالي: “ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت!”.

كما تغزلت اصالة بزوجها قائلة :”شكرًا لحبيبي الأحن، اللي رجع لي كل شعور كنت مفكرته سافر عني لمكان بعيد، زوجي هو هدية من السما”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى