أهم الأخبارفن ومشاهير

امرأة تتهــم زينب الموسوي بسرقة زوجها

لا يزال اسم زينب الموسوي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول فيديو على هذه المنصات لامرأة تكشف المستور عن زواج عبدالله العمر من زينب الموسوي.وفي التفاصيل ، نشرت زوجة عبدالله العمر فيديو وقالت فيه ان زينب الموسوي سرقت زوجها كما اظهرت وائق وصور انها لا تزال على ذمته.
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو حيث اعتبر البعض انها تقوم بنشر هذا الفيديو فقط لكسب الشهرة، وجاءت التعليقات على الشكل التالي :” بكرة تصيرين مشهورة مثل ما انشهرت وتصير الملايننن تحت يدك وتسرقين زوج مشهورة وتستمر الحياة.. ومانعرف الصادق من الكاذب وما يهمنا”
كما قال البعض :” باجر تنشهرين مثل مانشهرت زينب وتبوقين زوج وحده ثانيه وهكذا تستمر السالفه واحد يبوق من الثاني وينشهر”.
كما علق البعض الاخر انها لعبة من قبل طليق زينب الموسوي الفنان الكويتي شهاب جوهر وزوجته الفنانة الكويتية الهام الفضالة، حيث جاءت بعض التعليقات :” ما اعرف ليش احس انها خطة من شهاب و الهام”
يذكر ان زواج زينب الموسوي من عبدالله العمر تصدر وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر خصوصا ان زينب تحرص على عدم مشاركة حاتها الشخصية على العلن.
وفي التفاصيل نشرت زينب الموسوي، صورة يدها ممسكة بيد زوجها وعلقت: “عقد قران عبدالله العمر وزينب الموسوي”.
كما نشرت طليقة شهاب جوهر مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل حفل زواجها، واستعرضت فيها خاتم الزواج، وتضمنت الصورة بطاقة عليها قيمة المهر الذي بلغ 30 ألف دينار.
وتعرضت على اثره للانتقادات خصوصا ان بعض المتابعون اعتبره استعراض لحياتها الشخصية.
وما اثار الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي هو مشاركة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي حفل الزفاف مما اعتبره البعض استفزاز لـ الهام الفضالة زوجة شهاب جوهر الحالية.
وظهرت وهي تزف أحر التهاني لطليقة شهاب الجوهر زينب الموسوي والابتسامة كبيرة على فمها وتشيد بأخلاقها وأدبها وجمالها .
وقالت الشعيبي “مبارك لزوزو حبيبتي الزواج الحلو حق زينب الجميلة بكل شيء أخلاق وأدب“، مبدية إعجابها وسرورها بهذا الزواج”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى