أهم الأخبارفن ومشاهير

الظهور الاول لإبنة كريستيانو رونالدو المولودة حديثا بعد وفاة شقيقها

بعد وفاة احد ابنائه، كشف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اول صورة لابنته المولودة حديثا، وذلك ليطمئن الجمهور عن حالتها الصحية بعد وفاة شقيقها.

في التفاصيل، نشر كريستيانو رونالدو الصورة الأولى لطفلته المولودة حديثاً على صفحته في “انستغرام”، بعد أيام من إعلانه ولادتها ووفاة شقيقها التوأم، من حبيبته جورجينا رودريغيز.

وظهرت الطفلة في الصورة في حضن والدها إلى جانب أفراد عائلتها جميعاً، وبدت في صحة جيدة، حيث حرص كريستيانو على مشاركة متابعيه حالة ابنته المولودة.

https://www.instagram.com/p/CcoCpceL1LA/?utm_source=ig_web_copy_link

وانهالت تعليقات المحبين للنحم الربتغالي والذين تمنوا لابنته  الصحة، ووجهو له بعض الرسائل الايجابية لدعمه نفسيا بعد وفاة ابنه.

الجدير بالذكر أن رونالدو كان قد نشر في بيان مشترك عبر حسابه في “تويتر” مع صديقته جورجينا منشور اعرب فيه عن حزنه بفقدان احد اولاده التوأم قائلا : “ببالغ الحزن علينا الإعلان عن وفاة ابننا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي آباء، فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

وأضاف: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعا محطمون، ولطفا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد”.

وتبين سبب وفاة ابن الثنائي بحسب موقع “كايرو تايمز”، هو ان جورجينا ضغطت على نفسها، حيث انها كانت في الاونة الاخيرة مشغولة بعملها، كونها دائماً ما تكون مطلوبة لجلسات التصوير، لصالح كبار مجلات الفن وعرض الأزياء.

ولكن حتى الآن رفض رونالدو الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة ابنه، وطالب وسائل الإعلام بالحفاظ على الخصوصية خلال منشوره الذي شاركه مع متابعيه علي “انستغرام”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى