أهم الأخبارفن ومشاهير

عبد الرحمن المطيري يرد على منتقديه بسبب أجره “أنا أستحق”

أثار مشهور سناب شات السعودي، عبد الرحمن المطيري، حالة من الجدل بعد أن خرج عن صمته إزاء الانتقادات التي طالته بعد أن أعلن عن أجره من الإعلانات.

وأكد عبد الرحمن المطيري في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنه يستحق هذا الأجر الكبير الذي يتقاضاه، متعجباً من الضجة وردود فعل البعض التي وصفها بالمجحفة في حقه بعد إعلانه أجره.

ولفت إلى أن أجره مرتفع وكذلك بعض المشاهير المعلنين عبر السوشيال ميديا، لأن الشركات تجأ إليهم لترويج منتجاتهم والسلع المتنوعة إلى جانب الخصومات والتخفيضات التي يحصل عليها المستهلم نتيجة الإعلانات التي يقدمها مشاهير سناب شات.

وتساءل عبد الرحمن المطيري عن أسباب استنقاص المتابعين من شأنه وقدره واعتبار أن هذا المبلغ مبالغ فيه.

وعلق قائلاً: “الكل يستفيد إلا المشهور الذي يروج للإعلان، المشهور هو اللي جاب للمستهلك العروض، لولاه ما عرفت العروض والخصومات والأشياء المميزة”.

وأوضح إلى أن بعض المشاهير يحققون مبيعات كبيرة للشركات، لذا يستحقون قيمة إعلاناتهم المرتفعة ملمحاً إلى أجره قائلاً: “طلع لك المشهور 5 مليون يستاهل قيمة الإعلان 500 ألف ويستاهل مليون”.

وتسبب حديث عبد الرحمن المطيري في الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت التعليقات ما بين الانتقادات له بسبب استمرار حديثه عن عائداته من مجال التسويق والإعلانات وبين مؤيدين له.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى