أهم الأخبارفن ومشاهير

سارة الودعاني تعلق على انتشار صورتها من دون حجاب “زادت متابعيني” ! وهذا ما قالته عن عمليات التجميل

تصدر اسم مشهورة السنابشات الخليجية سارة الودعاني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب المقابلة التي أجراها معها الإعلامي علي العلياني في برنامجه الرمضاني مراحل.

في البداية، تحدثت خبيرة التجميل عن واقعة تسريب صورتها بدون حجاب على موقع سناب شات، موضحة أن الأمر لم يكن سببا في زيادة متابعيها.
وقالت الودعاني “لم يزد عدد المتابعين لأنني اختفيت من سناب شات والموضوع أثر علي نفسيا لأني ما كان ودي اطلع بهذه الصورة”.

وعن نشر صور أطفالها على مواقع التواصل، قالت الودعاني: “شعور الأمومة هو الذي دفعني لتصوير أطفالي، لكنني أول ما حملت كان قراري أبدًا ما أنشر أطفالي بالسوشيال ميديا”.
وتابعت “وأول ما ولدت جاءتني رغبة في نشر الصور، وكنت اتناقش مع زوجي واتفقنا أنه مهما دخل اولادنا في السوشيال ميديا لن تكون هذه وظيفتهم مستقبلا”.

في سياق آخر، تحدثت الودعاني عن عمليات التجميل، حيث كشفت مشهورة سناب شات عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها.

وقالت إنها أجرت 3 عمليات تجميل، موضحةً أنها أجرت عملية قص جفن في العين وشفط للذقن بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف.
كما فاجأت المذيع بتعبيرها عن خوفها من عمليات التجميل حيث قالت إنها تخشاها وعند إجرائها العمليات حرصت أن يكون التجميل طبيعي وألا يتغير شكلها 180 درجة”.

كذلك، تطرقت الودعاني للحديث عن كلفة الإعلان التي تقوم به على السوشال ميديا مشيرةً إلى أنها تصنف نفسها موظفة في السوشيال ميديا، ومبدية عدم رغبتها في الإفصاح عن سعر الإعلان.
فوجه العلياني سؤالا لها حول القيمة التقريبية لسعر الإعلان لديها قائلًا: “60 ألف” لترد عليه بالقول “يمكن”.

وكانت سارة الودعاني قد أحدثت بليلة كبيرة في وقت سابق بسبب حديثها عن زوجها.

وفي التفاصيل، نشرت خبيرة التجميل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​​سارة الودعاني​، مقطع فيديو تكلمت فيه عن زوجها، متهمة إياه بأنه بلا مشاعر وأنها لا تفهم عليه، كما أكدت انها أصبحت بلا مشاعر أيضاً عندما تزوجته”.

وقالت سارة:”أنا أول ما تزوجت، كان لما يقولي كلمة، كنت أقول شو هذا ، كنت روح عند الماما قولها أنا تزوجت إنيان بلا مشاعر، تجوزت جدار، كنت روح قلها أنا ما أعرف هالإنسان زعلان ولا فرحان، وبعدين صرت أنا مثلا حجر”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى