أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد الصلح.. مي العيدان تعلن سبب خلافها مع هدى حسين لأول مرة

تحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان لأول مرة عن خلافها مع الفنانة هدى حسين، ونشرت مقطع فيديو عبر قناتها الخاصة على يوتيوب تحدثت فيها عن الخلاف وصفته بـ”التافه”.

وقد تفاعل الجمهور مع مي العيدان اذ انقسمت آراءهم بين مؤيدين لموقفها وخطوتها لمصالحة هدى حسين، خصوصًا بعد الهجوم الذي كانت شنّته على نجمة مسلسل من شارع الهرم من وقت لآخر، فيما انتقد آخرون موافقة هدى حسين على صلح العيدان، بعد أن وصل هجوم الأخيرة عليها حد السخرية.

وقالت مي العيدان في مقطع الفيديو: “خلافي مع هدى حسين خلاف تافه، تدرون يعني إيش من 21 سنة خلاف، لكن أنا في المطلق فخورة بهدى حسين وسعيدة جدا جدا إنها تشترك في الطابق الثاني مع عبد العزيز المسلمي، والمسرحية ستكشف الجزء الكوميدي لهدى حسين الذي لم يكتشف بعد”.

يأتي تعليق العيدان هذا بعد إنهاء خلافها مع الفنانة الكويتية، إذ أعلنت الإعلامية الشهيرة خلال الساعات الماضية إنهاء الخلاف بينها وبين نجمة مسلسل “من شارع الهرم إلى” استمر نحو 21 عاماً.

ونشرت الإعلامية الكويتية صورة جمعتها بالنجمة هدى حسين والفنان عبد العزيز المسلم وكشفت فيها عن كواليس جلسة الصلح، موجهة اعتذارها للفنانة هدى حسين وقبول الأخيرة للاعتذار.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى