أهم الأخبارفن ومشاهير

اول رد من زينب الموسوي بعد اتهامها بسرقة زوجها

خطوة جريئة أقدمت عليها طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، زينب الموسوي، بعد اتهامها بسرقة رجل من زوجته.

وفي التفاصيل، نشرت زينب الموسوي مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على سنابشات ظهرت فيه من أمام النيابة العامة في الكويت وقالت “أحلى شي هو إن الإنسان ياخد حقه وهو على حق الحمدلله راح تشوفون قريب الحق راح يبين”.
وتابعت “قبل شوي خلصت شغلي الحمدلله نطروا بس وراح تعرفون الصدق سكوتي لا يعني الخوف أو الضعف من أحد ولكن كل شيء يكون رسمي أحسن”.

وكانت زينب الموسوي قد تعرضت لهجوم كبير من قبل امرأة ادّعت أنها زوجة عبدالله العمر، زوج زينب الموسوي الجديد.
وانتشر الفيديو الذي ظهرت فيه السيدة وهي تستعرض عقد زواجها من زوج زينب الموسوي بشكل واسع، حيث قالت فيه “للي يقولون إنه مو زوجي وإنه طليقي، هو لسة زوجي وأنا رافعة قضية طلاق”.
وتابعت: “هذه شهادة زواج أنا وزوجي، وهذا اسم الزوج وهذا اسم الزوجة فأنا مو مطلقة، خليهم يستعرضون بالأخبار وخلي أولادك بدون فلوس أو مصرف والعالم تتصدق عليهم.. وأنت روح تزوج”.
وعلى الاثر، تعرضت زينب الموسوي للانتقادات لانها كانت في السابق قد هاجمت الممثلة إلهام الفضالة مشيرة إلى أنها سرقت زوجها منها والآن تفعل الأمر نفسه مع هذه السيدة.

في السياق، كانت الموسوي قد أعلنت زواجها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيها عن اسم العريس كاتبة: “عقد قران عبدالله العمر وزينب الموسوي”.

ونشرت زينب الموسوي عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل حفل زواجها، ومن بين هذه الصور صورة استعرضت فيها خاتم الزواج.

كما كشفت عن مهر زواجها، فنشرت صورة بطاقة مدون عليها قيمة المهر الذي بلغ 30 ألف دينار كويتي، وهو ما اعتبره متابعون استعراض لحياتها الشخصية، خاصة وأنها كانت تؤكد دائماً أنها ترغب في أن تكون حياتها بعيدة عن السوشيال ميديا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى