أهم الأخبارفن ومشاهير

شهاب جوهر يكشـف هذا العيب عن الهام الفضالة

لا يزال اسم الفنان الكويتي شهاب جوهر حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد كلامه عن عيب الزواج من فنانة مع اخذ بعين الاعتبار ان زوجته الهام الفضالة هي فنانة وتعمل الى جانبه في العديد من الاعمال.

في التفاصيل، اطل شهاب جوهر خلال برنامج ليالي رمضان الذي تقدمه الفنانة السعودية إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر على قناة mbc  وجاوب على سؤال ما عيب الارتباط بشخص مشهور.

كشف شهاب جوهر أن عيب الارتباط بشخص مشهور، هو التطفل فهما قد يخرجان في مكان للتنزه أو الحديث، ليفاجأ بشخص يقتحم خصوصيتهما قائلا: “في بعض الأحيان، قد يجلس الشخص ليحكي مع زوجته، فجأة يقتحم شخص ما خصوصيتك دون سابق إنذار”.

الا ان الهام الفضالة كان لديها رد مغاير، حيث اطلت بالبرنامج عينه وقالت إن الزواج من مشهور أمر في غاية الإيجابية بالنسبة لها ولا يسبب لها أي مشكلة.

وأوضحت الفضالة أن زواجها من شهاب جوهر له ميزة كبرى، وهي أنه يفهمها ويستوعب طبيعة عملها في الفن مضيفة: “زواجي من شهاب، كشخص يعمل في الفن، أراحني كثيراً وخاصة على الصعيد النفسي”.

يذكر ان اسم شهاب جوهر ضج على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد خبر زواج طليقته زينب الموسوي من عبدالله العمر حيث ردت الاخيرة على الانتقادات التي طالتها انها سرقت الرجل من زوجته قائلة :” احلى شي هو إن الإنسان ياخد حقه وهو على حق الحمدلله راح تشوفون قريب الحق راح يبين”.

وتابعت “قبل شوي خلصت شغلي الحمدلله نطروا بس وراح تعرفون الصدق سكوتي لا يعني الخوف أو الضعف من أحد ولكن كل شيء يكون رسمي أحسن”.

وكانت زينب الموسوي قد تعرضت لهجوم كبير من قبل امرأة ادّعت أنها زوجة عبدالله العمر، زوج زينب الموسوي الجديد.

وانتشر الفيديو الذي ظهرت فيه السيدة وهي تستعرض عقد زواجها من زوج زينب الموسوي بشكل واسع، حيث قالت فيه “للي يقولون إنه مو زوجي وإنه طليقي، هو لسة زوجي وأنا رافعة قضية طلاق”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى