أهم الأخبارفن ومشاهير

صالح الراشد يخضع لهذه العملية التجميلية والجمهور يتفاعل : وين الرجوله

اثار الاعلامي الكويتي صالح الراشد ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو تحدث فيها عن العملية التي خضع لها.

وفي التفاصيل، نشر صالح الراشد فيديو تحدث فيه عن خضوعه لعملية شد شفط ونحت لجسمه وتحدث فيه عن ألم العملية ونتائجها وإذا ما كان ينصح بإجرائها، وقال: “الي يبي الدح ما يقول أح، ما يصير شي ما في ألم، بس ألم محتمل، وما شاء الله عليكم الحريم تتحملون أكثر من الريايل بما انكم مريتو في ولادة.. يقولون المرأة تتحمل أكثر من الريايل”.

وكشف الاعلامي الكويتي قائلاً: “العملية سهلة وبعدين أنا سويت شفط ونحت عملية الشد سويتها من 5 شهور”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الفيديو حيث علق البعض قائلا :” يالله وشب المشاهير الرجال صار كذا الله لايبلانا والله شي يخوف وين الرجوله بس وين”.

واضاف البعض :” رمضان قبل ١٤٠٠ سنه كانو الرجال يسوون غزوات وحروب برمضان وهم صايميين وهذا ينحت ويشفط ..الف حمدالله ع سلامتك ياسوس”.

كما علق اخرون :” اربي ارحمنا كافي بدريه ونصايحها صبري قطوه مياو مياو وادخلي وراه الحمام بعد هذا شكله بيتحول ياربي كافي رعب الكورونا ماصدقنا نخلص وكل يوم نسمع عن مرض غريب كافي ياربي ياحبيبي”.

يذكر ان اسم صالح الراشد ضج منذ فترة بعدما اتهمه البعض بالانوثة حيث قال في تصريحات للإعلامي على عجمي، إنه يفرح إذا رآه أحد جريئاً، مشيراً إلى أنه بالفعل جريء، أو بمعنى آخر هو حقيقي.

واشار الممثل العراقي أنه يرغب في عيش سنه بالطريقة التي تعجبه وكما وجه رسالة لمنتقديه قائلا: “لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول اتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى