أهم الأخبارفن ومشاهير

دونالد ترامب يتوقع انفصال الامير هاري وميغان ماركل “هذا الزواج سينتهي”

انتشرت عبر وسائل الإعلام العالمية والأجنبية بشكل كبير، تصريحات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب خلال مقابلته مع مقدم البرامج البريطاني الشهير بيرس مورغان، وصدم الجمهور البريطاني بعدما تنبأ بقصة مفاجئة ستترك اثرا سلبيا على محبيّ الامير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وفي التفاصيل، صرّح ترامب خلال المقابلة إن #الأمير هاري “مصدر إحراج”، وتوقع أن تتركه زوجته الممثلة السابقة ميغان ماركل من أجل رجل آخر.

ووفقاً لما ذكره موقع “الديلي ميل البريطانيا”، دعا ترامب إلى تجريد هاري وميغان من ألقابهما الملكية بسبب رحيلهما من بريطانيا ومهاجمتهما العائلة الملكية في مقابلات تلفزيونية في الولايات المتحدة وكان يقصد مقابلة اوبرا وينفري.

وأضاف ترامب: “أنا لست معجباً بميغان، أعتقد أن هاري المسكين يتم قيادته من أنفه، وأعتقد أنه مصدر إحراج خاصة عندما تحدث بشكل سيئ عن العائلة الملكية، وعلى وجه الخصوص الملكة التي أعرفها جيداً والتي التقيت بها”.

وتابع قائلاً: أتوقع أن ينتهي الزواج عاجلاً أم آجلاً. ما أرغب بمعرفته هو ما الذي سيحدث عندما يقرر هاري أنه اكتفى من الخضوع للسيطرة، أو ربما عندما تقرر ميغان أنها تحب شخصاً آخر بشكل أفضل. أريد أن أعرف ماذا سيحدث عندما ينتهي هذا الزواج”.

وأشار ترامب إلى أنه يعتبر نفسه من “أفضل المتنبئين”، وأنه يتوقع بشكل صحيح انتهاء زواج الأمير هاري.

ورداً على سؤال عما إذا كان زواج هاري سينتهي بالفعل، اجاب ترامب: “نعم هذا الزوان لن يستمر، لقد كنت متنبئاً جيداً كما تعلم، لقد توقعت كل شيء تقريباً، سينتهي هذا الزواج بشكل سيئ”.

واضاف: “أتساءل عما إذا كان هاري سيعود على يديه وركبتيه إلى مدينة لندن الجميلة ويقول: من فضلك أريد العودة، كما تعلم، أعتقد أن هاري قد تمت قيادته في طريق خاطئ”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى