أهم الأخبارفن ومشاهير

هدى حسين تـ ـورط طارق العلي مع الشعب الكويتي ! الاخير يعتذر من حياة الفهد : انت تاج راسنا !

تصدر اسم الفنانة العراقية هدى حسين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الفنان الكويتي طارق العلي عنها والمطالبة باعطائها الجنسية الكويتية.

وفي التفاصيل، واثناء حلوله ضيفا على برنامج “غبقة للفجر” الذي تقدمه الإعلامية الكويتية فجر السعيد طالب طارق تجنيس هدى حسين بسبب وقوفها الى جانب الشعب الكويتي اثناء غزو العراق.

وأشار الفنان الكويتي خلال حديثه عن قضية التجنيس ، قائلا :”هناك الكثير من الشخصيات التي تستحق التجنيس منهم الفنانة هدى حسين والفنانة الاردنية باسمة حمادة”.

كما دافع طارق العلي عن هدى حسين بعد الانتقادات التي طالتها بسبب مسلسل “من شارع الهرم الى” الذي يعرض خلال شهر رمضان.

لافتا إلى أن الفنان يقدم الأعمال الدرامية المختلفة، مؤكدًا أن هدى حسين تعتبر أيقونة مسرح الطفل وساهمت في تقديم أعمال مميزة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات طارق العلي حيث البعض اشاد بموقفه تجاه الفنانة العراقية، حيث جاءت التعليقات على الشكل التالي :” هدى حسين افضل فنانه كويتيه صميم وافضل فنانه لاحد ينكر”.
وايضا علق البعض الاخر :” بلا شك هدى حسين كويتيه قامه من قامات الكويت كلنا نحبها انا شخصيا تربيت على مسرحياتها وابوريتاتها الواوي وبنات الشاوي هههههه ايام أشرطة الفيديو”.
الا ان البعض شن هجوما على طارق العلي، وجاءت التعليقات على الشكل الاتي:” نحترم الفن والفنانين #هديحسين لكن هناك من أحتضنه ثرى الكويت وهو «بدون»الراحل #ضاحيالسهو_الشمري شخصية كويتية كبيرة يعد من أوائل من عملوا في النفط طبعت صورته على الطوابع البريدية وشهد تأسيس شركة النفط الكويتية الله يرحمك عم ضاحي حيث تقف الاعمال الجليله عندك إجلالاً وأحتراماً”
وانتقد اخرون كلام طارق العلي قائلين:” الفنان طارق العلي يطالب بتجنيس الفنانة هدى حسين علي بند الأعمال الجليلة تقدر تقولي شنو الأعمال الجليلة؟ وهل الفنانة هدي كانت تعمل بالفن من غير أجر مقابل عمل وكان أعمالها مجاناً ! وهل هي أحق من بعض البدون الذين والدهم حاربوا مع الكويت وإستشهد البعض منهم؟ نبي الإجابة”.
كما تطرق طارق العلي بحديثه عن الفنانة الكويتية حياة الفهد ووجه لها اعتذارا بعد مرور عدة سنوات على الخلاف بينهما، قائلا: “يا أستاذة حياة أنت تاج على رأسي ولو زعلتك في يوم حقك عليا، وأنا أعتذر أمام هؤلاء الناس جميعهم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى