أهم الأخبارفن ومشاهير

علي العلياني بأقوى هجـ ـوم على رهف القحطاني ويحـ ـرجها أمام الجميع

أحرج الإعلامي السعودي علي العلياني نجمة سناب شات رهف القحطاني أمام جميع متابعيها خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم حين لمحت له بأن يستضيفها في إحدى حلقاته، ولكن جوابه لم يكن متوقّعًا.

وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو لعلي العلياني ورهف الحطاني تنظر فيه رهف إلى الكاميرا طالبة من علي الترأف بها في حال استضافها في أحد برامجه التلفزيونية.

ووجهت كلامها لعلي قائلة: “أهم شي إذا أجى وقت تستضيف وحدة مثلي، تكون”؛ ليقاطعها الإعلامي قائلًا: “ضبطي السي في وما عليكي”.

وبدا واضحًا من تعابير رهف في الفيديو أنها شعرت بالإحراج وردّت: “انضبط السي في ليش تهت، ليش تهت؟

كما بدا من خلال تعليقات المتابعين شعورهم بالتوتر الذي شعرت فيه رهف والإحراج الذي وضعها به. وعلّق كثيرون معتبرين ان ما قصده على العلياني كان أن رهف ليس لديها اي محتوى تقدمه ولا أي جديد.

ومن بين التعليقات، كتب أحدهم: “يقصد أن ماعندك محتوى بس تفهم ماتفهم مشكلتها” ، وكتب آخر ساخرًا: “اصلا وش بعد بتقول اذا عمل لقاء معها خلاص كل شي قالته ممل ومكرر وذ نكهه وهوى طفولتها وطلعاتها البر وزواجها مرتين وطلاقها وسبب طلاقها وامها وابوها وانها تشتغل بسنس حاليا وعملية انفها ..وش بعد”.

في حين انتقد آخرون علي العلياني، معتبرين أن مستوى برامجه اختلف وبات يستقبل ضيوفًا خاليين من المحتوى. فكتب أحدهم: “كان يستضيف ناس عليهم القيمه.. الان المترديه والنطيحه واسئله تنوصف بأقل من التافهه.. زماننا عجيب والله”.

وكان اسم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني قد تصدر حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على اثرها لاحدى المستشفى الشهر الماضي.

كما نشرت رهف القحطاني  فيديو كشفت فيه تعرضها للعديد من الوعكات الصحية وبدت متعبة وكان كل من وجهها ويديها مغطاة بالشاش إثر تركيب الحقن لعلاجها.

يذكر ان رهف القحطاني تصدر اسمها بعدما شاركت متابعيها تفاصيل جديدة حول زواجها الثاني وسبب طلاقها والاساءة التي تعرضت لها.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى