أهم الأخبارفن ومشاهير

امل الانصاري تدخل هذه المشهورة الى السـجن والجمهور : بدور البراهيم ؟

تصدر اسم الفاشينستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي امل الانصاري على منصات السوشال ميديا بعد تداول اخبار عن صدور حكم لصالحها ضد مشهورة اخرى.

وفي التفاصيل، تمكنت امل الانصاري من حصول على حكم ضد مشهورة، حيث اكتفت بعض الاخبار المنتشرة بتسميتها ( ب ب) وقضت المحكمة بدفع المعنية غرامة قدرها 20 ألف ريال اي حوالي 5400 دولار وسجنها 15 يوما وإغلاق حسابها في ”سناب شات“ نهائيا.

وعلى اثره قامت امل الانصاري بنشر صورة على الستوري في “سناب شات” مرفقة اياها بآية من القران ثم علقت “الحمدلله”.

تفاعل المتابعون مع هذا الخبر حيث رجح البعض انه ب ب تقصد فيه الفاشينستا بدور البراهيم، خصوصا ان التعليقات جاءت على الشكل التالي :”مين ب ب .. تقصد بدرو البراهيم”، الا ان بدور البراهيم التزمت الصمت ولم تعلق على الموضوع.

الا ان سبب رفع القضية لم يعرف ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا إن القضية رفعتها أمل الأنصاري بعد خروج بدور البراهيم في مقطع فيديو شككت فيه بجنسيتها وشقيقاتها وهويتهن.

وقالت امل الانصاري حينها في فيديو هاجمت في بدور البراهيم :” تحسينهم بلا مشاعر وكرامة.. ترا الترند اللي ميتين عليه الكثير.. أسهل شي تقدر تسويه.. خصوصا هالأيام من تصير سالفة.. ما تلاقين إلا صورك معلقة بكل زاوية.. وش هذا من جد شي مو طبيعي.. متاجرة بمشاعر العالم.. ما أذكر يوم أنا وأخواتي أحد طلع ترند ونشبناله”.

يذكر ان امل الانصاري قد اثارت ضجة منذ فترة بعدما قامت بحذف اسم العائلة عقب انتشار أنباء تفيد بـ صدور حكم قضائي، يثبت عدم نسبها لعائلة “الانصاري”.
وكانت العديد من الحسابات، قد تداولت صورة تدوينات مقتضبة لأفراد من آل الأنصاري السعودية، تفيد بـ أن أفراد العائلة رفعوا دعوى ضد خبيرة التجميل الشهيرة، لإثبات عدم نسبها للعائلة، وهو ما تم إثباته، وعليه تم القضاء بـ تجريدها من اسم العائلة والأمر بـ حذفه من جميع صفحاتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى