أهم الأخبارفن ومشاهير

أول فيديو لـ أميرة الناصر من داخل السجن ! هاجمت رهف القحطاني بقوة

اثارت  مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أميرة الناصر ضجة كبيرة  في أحدث ظهور لها من داخل السجن.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل واسع تسجيل صوتي لنجمة السوشيال ميديا أميرة الناصر من داخل السجن، بعد فترة طويلة جدًا من تواجدها فيه.
وقالت أميرة في الفيديو “طبعا يا حبايبي في هذا الشهر الفضيل انا مسامحة كل انسان اخطأ في حقي واخطأ فيني وتكلم فيني وقال شيء ليس فيني او قال فيني.. انا مسامحة الجميع”.

وأضافت: “حسبي الله ونعم الوكيل في الانسان الي كان السبب وراء دخولي هذا المكان.. لانه هو مؤمن ومؤتمن.. الحمدلله على الابتلاء الي اجاني.. اتمنى اني اجتمع مع اولادي في العيد.. لانه تقطع قلبي على بنتي وهي تبكي تقول يا ماما هذا اول عيد نعيده بدونك واول رمضان نكون بدونك”.
وأردفت: “لكن الحمدلله الانسان مبتلى.. هذا اللي احنا فيه انا وعيالي وزوجي هذا ابتلاء من الله”.

وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو متسائلين عن كيفية توثيق التسجيل الصوتي من داخل السجن وكيف تم تسريبه ونشره، فيما هاجم البعض الآخر الناصر وتمنوا لها البقاء داخل السجن.

وتعود قصة اميرة الناصر لشهر 11 من العام الماضي عندما ألقت السلطات السعودية القبض عليها بسبب حديث عدد من المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي عنها، ويومها حمّل زوجها المسؤولية لكل من نجمة السوشال ميديا السعودية، رهف القحطاني، والفنانة شمس الأسطورة، ونجمة السوشال ميديا أثير الحلوة.

يشار إلى أن سبب القبض على أميرة الناصر، مشهورة سناب شات السعودية، يعود إلى توجيه العديد من الاتهامات لها، بدأتها رهف القحطاني، حينما أعلنت استعدادها لدفع شيك بمليون ريال سعودي، حال أثبتت أميرة الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة، رسميا.

وتبعت رهف القحطاني عدد من المشهورات الأخريات بمهاجمتها، حيث انتشر فيديو لشخص تردد أنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، كما أنها سورية الجنسية، موضحا أن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

ومنذ ذلك الحين تتردد شائعات كثيرة عن حال أميرة في السجن أو خروجها إلا أن قضاءها للعيد بعيدا عن عائلتها يحسم أنها لا زالت خلف القضبان.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى