أهم الأخبارفن ومشاهير

رسالة غامضة من هيا الشعيبي لـ الهام الفضالة في ليلة القدر

تصدر مجددا اسم الفنانة السعودية هيا الشعيبي وزميلتها الفنانة الكويتية الهام الفضالة على مواقع التواصل الاجتماعي. وصدمت هيا الشعيبي الجمهور بدعاء في ليلة القدر ولمحت فيه لأزمتها مع إلهام الفضالة.
في التفاصيل، نشرت هيا الشعيبي مجموعة الصور والفيديوهات على سناب شات عرضتها لانتقادات حادة.ودعت الفنانة الكويتية بـ”قطع يد” مَن وصفتها بـ”الغرابة”، التي ادعت الظلم، مؤكدة أنها إنسانة صانت عائلتها ونفسها، ولم تندفع كغيرها وراء المغريات المادية.
وعلقت هيا الشعيبي من خلال قائلة :” يا رب إنك تقطع ايد الغرابة اللي سووا العافورة الوهمية وقسوا عليها بجنطة وساعة وظلمة يا رب أنا أم وأحب عيالي وأخت وأحب أخواتي أنا سويت نفسي بنفسي ما خنت ما تكبرت ما طغيت ما نكرت جميل ما تعاليت وما شوفت نفسي على أحد”.

ومن ثم اضافت :” انا صاينة وعيالي لا خدتني ماركات ولا شي”، وهنا اعتبر البعض انها توجه رسالو مبطنة لالهام الفضالة خصوصا ان الاخيرة دائما تستعراض مقتنياتها ومجوهراتها والـ “براندات” التي تشتريها.
وختمت دعائها قائلة: “الواحد يقول بس في الليلة هذه حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله إني ماسكة بيتي وزوجي ولامة عيالي الحمد لله رب العالمين عافيني وشافيني بس لأطمن يارب على أمي وعيالي وأخواتي”.

يذكر ان هيا الشعيبي استفزت الهام الفضالة منذ فترة بعدما باركت لطليقة شهاب جوهر، زينب الموسوي بزواجها.ظهرت وهي تزف أحر التهاني لطليقة شهاب الجوهر زينب الموسوي والابتسامة كبيرة على فمها وتشيد بأخلاقها وأدبها وجمالها .

وقالت الشعيبي “مبارك لزوزو حبيبتي الزواج الحلو حق زينب الجميلة بكل شيء أخلاق وأدب“، مبدية إعجابها وسرورها بهذا الزواج”.
حينها نشرت زينب الموسوي، صورة يدها ممسكة بيد زوجها وعلقت: “عقد قران عبدالله العمر وزينب الموسوي”.كما نشرت طليقة شهاب جوهر مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل حفل زواجها، وكما استعرضت فيها خاتم الزواج، وتضمنت الصورة بطاقة عليها قيمة المهر الذي بلغ 30 ألف دينار.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى