أهم الأخبارفن ومشاهير

مودل روز تدخل بنوبة بكاء بسبب طليقها والاخير يكشـ ـف تسجيل بينها وبين حبيبها

تصدر اسم عارضة الازياء والفاشينستا السعودية مودل روز على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف طليقها محمد آل محمود فيديو يفضح تأمرها ضده مع حبيبها نيكولا.

وفي التفاصيل، انتشر فيديو لطليق محمد ال محمود خرج فيه عن صمته بعدما نشرت مودل روز فيديو انهالت عليه بالدعوات بسبب الخلاف الحاصل بينهما على خلفية انفصالهمـا.

وفي الفيديو الذي انتشر والمتعلق بـ محمد ظهرت تفاصيل جديدة الى العلن، وفضح فيه كلام مودل روز مع حبيبها اثناء تواجدها مع زوجها.

هذا الفيديو تم انتشاره بعدما تداولت مودل روز فيديو وهي تبكي فيه وتدعو على زوجها بسبب مواصلة كذبه وتلفيق القصص ضدها، وقالت له: ”كافي كذب، والله إني ساكتة احتراما للعشرة اللي بينا، الله يلعنها من عشرة، والله يلعن الساعة اللي شفتك فيها، واللي تزوجتك فيها، والسنين اللي ضيعت عمري معاك فيها“.

ومن ثم اضافت :” انقلع من حياتي، والله يوريني فيك عجائب قدرته، ويخليك عبرة لمن لا يعتبر، لأنوا عشت 9 سنين ضيم، وسنتين بعد الانفصال من ألعن سنوات حياتي؛ لأنك ما زلت في حياتي”.

واشارت بحديثها :” كان المفروض من بداية من طلعت من شغلك أنا أتركك؛ لأنك ما تستهل إنسانة تضحي حياتها على شانك، والأتنشن الذي تبحث عنه خذه، بس بتاخذوا بسمعة شينة زي وجهك؛ لأنك إنسان لا تفكر حرفيا كيف بدك تنشهر إن كان بالزين ولا بالشين المهم إنك إدّور أتنشن”

كما ختممت حديثها قائلة :” الكل بيعرف مين أنت، فأنت حشرة ولا شيء، وكل من تعرف عليك وأنت معي، ومن تعرف عليك وانت بعيد عني، يقولون لي هذا الإنسان غير مريح، لأنوا داخلك أسود وتحملتك سنين، وأنا كنت عارفة انوا داخلك أسود ولكن الله يرحمك يا بابا عندما قال زوجك على الحلوة والمرة، من أسوأ النصائح اللي أعطاني ياها والدي”.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى