أهم الأخبارفن ومشاهير

اليسا تنشر صورة زوجها السري واحلام الشامسي : ربي يسعدك ويتمم عليك

لا يزال اسم الفنانة اللبنانية اليسا متصدرا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد تداول صورة لحبيبها السري.وفي التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية صورة على انستغرام ظهرت فيها برفقة شاب مجهول وعلقت عليها قائلة :” الحب حد تتسند عليه” ومن ثم ارفقتها بهاشتاغ  #من_أول_دقيقة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة واعتبر البعض انها اول صورة تجمعها مع حبيبها التي كشفت عن احرف من اسمه خلال مقابلتها ضمن برنامج مراحل مع الاعلامي علي العلياني.

الا ان البعض الاخر اعتبر انه صورة تشويقية لاغنيتها الجديدة التي ستطرحها قريبا، واكد البعض انه الفنان المغربي سعد لمجرد.فعلق البعض قائلا : walles ?  لترد احدى المتابعات :” لا .. سعد لمجرد”.

وجاءت التعليقات على الشكل التالي :” الوووووس هذا سعد المجرد اللي جنبك يا عمري”

كما اضاف البعض الاخر :” محظوظ اللي جنبك”

وكتب البعض :” الصوره والطريقه الي روجتي فيها للاغنيه والعلاقه بين اسم الاغنيه و الصوره بتجنننن وجمالك شي ثاني تحمسست ياربي متى متى”.

اللافت في الامر هو تعليق الفنانة الاماراتية احلام الشامسي على صورة اليسا، فاعادت نشر الصورة وارفتها بنعلثق :” ربي يسعدك ويتمم عليك فرحتك يارب وفعلاً هالمقوله تمثلني وبقووووه الحب حد تتسند عليه”.

يذكر ان اليسا قد كشفت في المقابلة مع علي العلياني عن تكاليف عمليتها التجميلية، حيث سألها الاعلامي:”كم المبلغ الذي دفعتيه في عمليات التجميل التي قمتي بإجرائها في أمريكا”.

الا انها رفضت البوح قائلة: ” دفعت .. بس مش راح أقول”، ليرد العلياني : ” اعطيني متوسط فوق الـ 100 ألف”. لترد قائلة: “دفعت” ليقول لها العلياني: ” أقل من مليون فجاوبته :”اكيد”.

وعن سبب انسحابها من برامج المواهب “ذا فويس”  قالت الفنانة اللبنانية  ان ما حدث لم يكن انسحابا بل استبعادا من الجهة المنتجة مؤكدة انها تعرف السبب لكنها رفضت الكشف عنه.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى