أهم الأخبارفن ومشاهير

فتاة تفضح خطيبة مهند الحمدي بالادلة.. والاخير “فدوة رجلها”

ضجة عارمة اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد صورة تجمعها بخطيبها الفنان السعودي مهند الحمدي، حيث فضحت احدى الفتيات فرح ليرد عليها مهند بطريقة الصادمة امام الجميع.

في التفاصيل، نشرت فرح مراد صورة جديدة عبر حسابها في INSTAGRAM، جمعتها بخطيبها مهند الحمدي، وعلقت فرح مراد على الصورة قائلة:” إلى ماذا تنظرون كلكم”، ليرد مهند الحمدي على منشورها، قائلاً:” مليكتي”.

https://www.instagram.com/p/Cc5RlkTPcMH/?utm_source=ig_web_copy_link

 

واستفز الأمر العديد من النشطاء الذين عبروا عن انتقدوا الثنائي الشهير ووجهوا لـ الفاشينيستا الشابة إهانات عديدة، تمثلت بـ اتهامها بـ الخروج عن العادات والتقاليد والطمع بـ ثروة خطيبها السعودي.

واتهمت إحدى المتابعات في البداية فرح بـ تجاوز الحدود واستياحة المحرمات، معلقة:” أشوف غرابتك واستباحتك للحرام بـ صراحة”، لترد عليها خطيبة مهند الحمدي قائلة:” طوبى للغرباء”.

واستفزتها ناشطة أخرى بـ السخرية من ردها قبل أن تطالبها بـ الارتباط الرسمي بـ نجم مسلسل ” جُمان”، بدلاً من الخوض في الحرام وإقامة علاقة غير شرعية ( بحسب تعبيرها)، قائلة:”وإيه ده دي مقولة الشيخة فرح ولا إيه؟، اتجوزوا مدني عرفي شرعي، اتفضلوا زي كل خلق الله، لكن معملش الحرام جهراً واتباجح ع الخلق كمان”، لترد عليها عارضة الأزياء اللبنانية بشدة، معلقة:” روحي ربي عيالك.. الله لايسيئك”.

وشككت متابعة في صدق نوايا الفاشينيستا الشابة اتجاه خطيبها السعودي، وذلك من خلال تعليق قصير، كتبت فيه:” هذي ماتبي منك إلا فلوس وبعد ما تخلص وتصير أم مواطن ترميك”، ليستفز هذا التعليق الحمدي ويدفعه للرد بـ الإشارة إلى عدم ممانعته استغلال خطيبته له، حيث رد مهاجما:” تفداها تحت رجولها كل الفلوس اللي عندي”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى