أهم الأخبارفن ومشاهير

منال العيسى تفضح مشعل الإسباني.. سربت له فيديو مع فتيات بوضعية خادشة

فضيحة اجتاحت السوشيال ميديا بعدما قامت الاعلامية السعودية منال العيسى بإحراج مواطنها الناشط مشعل الاسباني امام الجميع بعد التصاقه ببعض الفتيات بوضعية صادمة.

في التفاصيل، تداولت إحدى الحسابات الناشطة على انستغرام، فيديو يظهر إحراج منال العيسى للناشط السعودي مشعل الإسباني، أمام معجباته.

وبدا في المنشور، اندفاع منال العيسى إلى فضح المدون مشعل الإسباني من خلال توثيق وقوفه مع مجموعة فتيات وحرصه على التصوير معهنَّ.

https://www.instagram.com/p/Cc9FTBSDAaz/

وبررت مشهورة سناب شات فعلها بـ الإشارة إلى انزعاجها من تصرفه كونه متزوج، معلقة:” هذا جاي عندنا عشان يصور مع البنات!.. إيش سالفته؟ وهو متزوج”.

وقاطعت العيسى اجتماع الإسباني بـ معجباته، متوجهة له بـ السؤال عن أسباب تلصقه بـ الفتيات، قائلة:” مشعل الحين أنت جاي لتصور مع البنات؟.. وأنت كل ما تشوف بنت تصور معها؟!”، ليحاول مشعل التبرير بـ الإشارة إلى معرفته السابقة بـ الفتيات وأنهنَّ ثلاث شقيقات، قائلاً:” خواتي.. هذولا خوات وأختهم هذي الثالثة أم عباية”.

وتعرضت على إثره نجمة السوشيال ميديا لهجومٍ قاس من قبل المتابعين، اللذين انقسموا بين متهم إياها بـ الغيرة وبين مستغرب من تصرفها كون المشاهير جميعهم يعمدون إلى التصوير مع معجباتهم.

وجاء في معرض التعليقات التي انهالوا بها على الفيديو المنشور:” غيرانة منهم، تغار عليه واضحة الغيرة في كلامها”،

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى