أهم الأخبارفن ومشاهير

فجر السعيد تشن هجوما على اصالة نصري “لن أغفر لها”

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن وجود خلاف شخصي بينها وبين الفنانة السورية أصالة، متهمة إياها بالشماتة في الموت عندما مرضت بغرض الاستهزاء بها.

وسخرت فجر السعيد خلال استضافتها من جانب الإعلامية الأخرى مي العيدان، في لقاء تلفزيوني، من أصالة، قائلة إن الاخيرة  تظن أنها نفسها ”السيدة زينب”

وقالت فجر السعيد: ”أنا عندي خلاف شخصي حاليا مع أصالة لأنها وأنا مريضة نزلت بوست تترحم علي إن أنا مت وفيما معناه إن أنا مت حوبة، يعني هي أعطتني حوبة على أساس انها السيدة زينب، والمستشفى قالها إن ما مسحتي البوست حترفع عليكي قضية لإنها ما تزال حية، فمسحت البوست، وأنا بالنسبة لي لن أغفر لأصالة ما حييت“.

واضافت: “ل شيء ممكن تتكلمين فيه إلا الموت، وإنتي وحدة انشليتي وضاعت بلدك وانطردتي من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة وشفتي بلاوي عديدة ولو نتشمت بيكي كان نقول صار شذي علشان حوبتي وبيصير فيش علشان حوبتي، لكن ما نتشمت فيش“.

ومضت فجر السعيد في هجومها بالقول: “تصريحات أصالة لا تزعجني ولكن ما أزعجني هو صعودها على مسرح في السعودية وقدمت فيه الشكر لدولتي مصر والسعودية، وتجاهلت البحرين التي لولا جواز البحرين ما كانت أصالة دخلت السعودية لأن الجواز السوري عليه إكس”، وكذلك الإمارات التي عاشت فيها لفترة طويلة“.

واختتمت بالقول: “اللي يتمنى الموت ويصف آخر أنه مات ويسعد في موت آخر حتى لو كان عدوه هاد بالنسبة لي مو إنسان وبالتالي أصالة ليست إنسانا ولا كلامها له قيمة“.

وأكدت فجر السعيد أنها لا تحب صوت أصالة، وأن الأذن ذائقة، نافية في الوقت ذاته أن تكون قد تقصد أن من يحب صوت أصالة هو بلا ذوق، على حد تعبيرها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى