أهم الأخبارفن ومشاهير

جويل بدر تفقد جنينها : حسدوني الله لا يوفقهم

اثارت المتصححة اللبنانية جويل بدر ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دخولها الى المستشفى وخسارة ابنها.

وفي التفاصيل، وبحديث خاص لموقع فوشيا قالت بدر انها دخلت الى المستشفى اثر وعكة صحية تعرضت لها وادت الى خسارة مولودها الاول.

واكدت في اتصال للموقع عينه انها تعاني من فترة صعبة لانها خسرت حلم الامومة، قائلة :”خضعت منذ فترة لعملية تلقيح جعاتني طريحة الفراش لفترة لحين ثبات الحمل، الا وانه لسوء الحظ توقف نمو الجنين فجأة مما ادى الى اجهاضه”.

وقالت ان موضوع اجهاضها يعود لصيبة العين والحسد مؤكدة انها تشعر بالندم لانها اعلنت هذا الخبر على منصات السوشال ميديا، قائلة :”نشرت الفيديو على تيك توك وعمدت بذلك الى الغائه .. حسدوني الله لا يوفقهم”.

الا ان جويل بدر لم تفقد الامل بل ستخضع مجددا لعملية تلقيح خصوصا ان طبيبها اكد ان هناك احتمالية الحمل بمولود ثان.

يذكر ان جويل بدر اعلنت حملها بطفلها الاول من زوجها حسين نجدي، وظهرت جويل من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على سناب شات، بدت فيه وهي تستعرض انتفاخ بطنها مشيرة الى انها في اشهر حملها الاولى.

هذا وكانت إحتفلت جويل بدر بزفافها من خطيبها الشاب حسين نجدي في حفل أقيم العام الماضي في منتج سياحي في منطقة صيدا جنوب لبنان، بحضور أفراد أسرة العروسين وعدد من أصدقائهما.

ووثقت جويل بدر أجواء هذا اليوم السعيد بكل تفاصيله من خلال فيديوهات شاركتها عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

وأرفقت جول بدر أحد الفيديوهات بتعليق كتبت فيه:” ‏الحمد الله تم عقد قراني اليوم 19/7/2021، ‏رضيت به قدرا و بعينيه وطنا و بحبه أماناً مُخلدا”.

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى