أهم الأخبارفن ومشاهير

“محامون كويتيون يطالبون بمحاكمة منتجي “من شارع الهرم الى

رغم انتهاء مسلسل “من شارع الهرم الى” الى ان اصدائه لا تزال متصدرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل،  قام الناقد الكويتي ابو طلال الحمراني  بنشر مقطع فيديو من المسلسل  لطفل صغير وهو يلتقط انفاسه الاخيرة في بانيو الحمام قبل ان يساعده شخصيات العمل ضمن سياق الأحداث.

وعلق من خلال تغريدة كتبها :” أبي أعرف من هو والد هذا الصبي وكيف يقبل أن يتم استخدام ابنه في مشهد كهذا مقابل المال!! مشهد مقرف ومقزز يخلوا من الإنسانية، ويجب على الجهات الأمنية لحمياته أن يتم توجيه تهمة لوالد ووالدة إهمال برعاية قاصر وإساءة التربية، وعلى كل محامي ومحامية أن يتقدموا بتحريك هذه الدعوة.”

ومن ثم اضاف :” سأتكفل بنفسي بدفع تكاليف رفع قضية على مسلسل #شارع_الهرم_الى وبالأخص على أسرة هذا الطفل إذا تبين أن الولد في الكويت أو في الإمارات وفق قانون حقوق الطفل في الإمارات، المعروف بـ «قانون وديمة»، الذي أقرته الدولة”!!

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة ابو طلال حيث قال البعض :” اللي يقولون مشهد عادي ! نعم لو دخل في خشمه مويه وراح الولد، كل شي وارد مشهد خطير بالنسبه له”.

واضاف البعض :” لو شرب كميه قليله ممكن يختنق ممكن من الخوف ينكتم ومايعرف يتنفس من جديد الماء لو تعرفين وش ممكن يسوي بالرئتين لو غير مساره ماكان قلتي هالكلام”.

وعلق البعض : في قانون بالكويت عن حقوق الطفل ويمنع فيه الاساءة او الرفض او اهانة الطفل وعلى المحامين رفع دعوة ضده”.

يذكر ان مسلسل “من شارع الهرم الى ” تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما عرضت الحلقة الاخيرة منه بالاضافة الى لحظة وفاة الفنانة العراقية هدى حسين التي تجسد دور عبلة في المسلسل،  مما اثار جدلا واسعا على هذه المنصات.

وفي التفاصيل يوافق أبناء عبلة اي هدى حسين على تنفيذ وصية والدتهم وتقديم حقوق كريما اي الممثلة المصرية نور الغندور لكن يتفقون كذلك على قتلها من خلال وضع السم لها، لكن تصدم الجميع بأنها لم تتناول السم بل الذي شربته عبلة مما ادى الى وفاتها.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى