أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان تهاجــم هند البلوشي بسبب حياة الفهد

لا يزال اسم الناقدة الكويتية مي العيدان حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد مهاجمتها للفنانة الكويتية هند البلوشي عقب تصريحاتها عن الفنانة الكويتية حياة الفهد.

وفي التفاصيل، هاجمت مي العيدان هند البلوشي على خلفية ازمتها مع الفنانة حياة الفهد، خاصة بعد أن اتهمت البلوشي بعض الأشخاص بالتامر عليها.

وسخرت  مي العيدان من هند البلوشي وطالبتها بالتوجه إلى كتابة السيناريوهات والإخراج بدلأً من الاستمرار في الانتقاد، قائلة: ” يا جماعة مليون مرة قلنا الفنان لا يمكن أن يكون ناقدا، لا يحق للفنان أن ينقد زملاءه”.

ومن ثم قالت مي العيدان :” حياة الفهد في برنامج بيبان عبدالرحمن، رفضت نقد هند البلوشي لمسلسل مع حصة قلم.. وفعلا كلامها صحيح، الفنان لا يمكن أن يكون ناقدا”.

كما اضافت الاعلامية الكويتية بحديثها :” لا أدري على أي مبدأ هند البلوشي طلعت وقالت إنها الفنانة الوحيدة اللي ماخذة شهادة، لا يا ماما سعاد عبدالله عندها شهادة ومريم الصالح عندها شهادة، فنانات كثيرات كويتيات عندهن شهادة وليس هند البلوشي فقط”

وختمت قائلة:” هند كان ممكن تروحين تدرسين إخراج، كان ممكن تدرسين كتابة السيناريو والحوار، ولكن النقد على الفنان”.

 

كما اشادت مي العيدان بالفنانة الكويتية حياة الفهد قائلة :” هند كانت غلط وكلام حياة الفهد أمانة صحيح، خليها تنقد نفسها صح وأنا عايزة كليب واحد زي الناس هي طلعت فيه، أنا ما أفهمها، مرة تقعد وتتكلم بما يجوز وما يليق وهي تروح تسوي العكس”.

يذكر ان خلال حلول الفنانة حياة الفهد على برنامج “ببيان عبد الرحمن” مع الاعلامي الكويتي عبدالرحمن الدين وجهت رسالة لـ هند البلوشي قائلة انها تفهم النقد الفني بشكل خاطئ، مضيفة أن عليها أن تعلم أن النقد بناء وإصلاح وليس هدماً.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى