أهم الأخبارفن ومشاهير

معتصم النهار يتخذ هذه الخطوة تجاه ابنته ساندرا

اثار الفنان السوري معتصم النهار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اخذه خطوة جديدة تجاه ابنته من طليقته لين برنجكجي، ساندرا.

وفي التفاصيل، فاجأ الفنان السوري المتابعين بخطوة جديدة وهي تغير اسمه على منصات السوشال ميديا وخصوصا انستغرام من معتصم النهار الى ابو ساندرا.

البعض اعتقد انه رد غير مباشر من معتصم النهار لطليقته باعتبار ان ابنته ساندرا ستبقى الى جانبه رغم انفصاله عن لين.

في سياق آخر، ، تفاعل عدد كبير من المتابعين مع احدث اعمال معتصم، وهو تقديمه اعلان لإحدى شركات العطور.

وشاركت معتصم في الاعلان الممثلة المصرية نور الغندور، وهو الامر الذي اعرب المتابعون عن اعجابهم به، مثنين على ثنائية معتصم ونور في الاعلان، حتى ان البعض منهم طالبهم بالإرتباط.وكان من التعليقات ” شنو هاذا تتتتهبلون”.

” معتصم اتزوج انت ونور الغندور لا بقين لبعض”.

” نورة الغندور ملكة الأناقة آحلى ثنائي بتلبقوا بلمسلسلات كمان نشوفكم”.

هذا وكان لافتا ايضاً تعليق زميله الممثل السوري قصي خولي الذي تفاعل مع الاعلان وكتب:”مبروك ابو ساندرا”.

ومن ناحية اخرى، كان تصدر اسم كل من الممثلة السورية كاريس بشار وزميلها الممثل معتصم النهار على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلالتهما في برنامج “ليالي رمضان” الذي يعرض على قناة mbc مع الإعلاميين خالد صقر وإلهام علي.

وفي التفاصيل، قال الممثل السوري انه اجتمع مع كاريس بشار في مسلسل “قلم حمرة” لأول مرة وتعرف عليها في كواليس العمل، ومن ثم تغزلت به على الهواء قائلة: “شغلة حلو ولطيفة .. عيون ملونة .. طول بعرض اكتاف .. بدنا نروق شوي”.بدوره، عبر معتصم النهار عن اعجابه بها، فقال انه يحبها كـ فنانة وانسانة ووصفها بأنها شخصية مرحة.

هذا وكان أكد معتصم خلال حلوله ضيفا على برنامج “هلا بك” مع مع الإعلامية نجاح المساعيد أنه لم يكن يحب اتخاذ قرار الانفصال، مرجحا أن يكون سبب حدوث الانفصال هو عدم استطاعته أن يوازن بين عمله ومنزله، رغم قناعته الداخلية بأنه كان يوازن بين الاثنين، مشددا على أنه بذل كل جهده ليحافظ على أسرته وعمله.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى