أهم الأخبارفن ومشاهير

بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تكشف عن وجه ابنتيهما وجمالهما يتصدر

اثارت خبيرة الموضة المصرية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، ضجة واسعة بين المتابعين بعد أن نشرت صور رسمية لابنتيها تاليه وأمايا، في ظهور علني هو الأول، حيث كان يرفض والدهما تامر ظهورهما في أي وسيلة إعلامية، ويتعمد إخفاء ملامحهما دائما.

في التفاصيل، وبشكل مفاجئ، نشرت بسمة بوسيل، والدة أمايا وتالية، صورهما محتفلة بيومي ميلاد الفتاتين، وعلقت عبر حسابها على إنستغرام، فقالت: “عيد ميلاد سعيد يا ملائكي الصغار… أنا ممتنة لأنكما معاً لي في الدنيا… الله يحميكما دائماً… ويبارك لي فيكما وينير طريقكما”.

https://www.instagram.com/p/CdENZskKkj1/

وانهالت تعليقات المتابعين الذين اثنوا جمال الفتاتين الذين بدوا كوالدهم تماما بحسب ما قاله اغلبية المتابعين، وتفاجئوا بالخطوة التي قامت بها بسمة بنشر صورهما رغم انها كانت تحضر حفلات زوجها وتضع على وجهي ابنتهما ماسك طبي، أو تخفي ملامحهما دون ظهور أي تفاصيل لهما.

في سياق آخر، اثارت الفنانة المغربية المعتزلة، جدلا واسعا عبر “الإنستغرام”، عقب نشرها تدوينة غامضة، تعلن من خلالها تعرضها للغدر من أقرب الناس لها.

وكتبت بسمة تدوينة عبر خاصية الستوريز وجهت من خلالها رسالة قوية لسيدة تدعى هالة، كانت بمثابة صديقة مقربة لها، على حد قولها.

وكتبت: “نفسي ربنا ياخذلي من إنسانة عاملة نفسها ملاك في حياتنا بس للأسف شيطان، أكلت ما بينا عيش وملح بس للأسف اذتني ومش قادرة اسمحها”.

وأضافت: “ادعولي ربنا يجبلي حقي منها وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”، الأمر الذي دفع بعدد من متابعيها يتساءلون عن من هي هالة.

الجدير بالذكر أن تامر حسني كان قد طرح أغنية جديدة بعنوان «ولادنا يستاهلوا» ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، تدعو إلى تعليم الأولاد والقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم والزواج المبكر من أجل حياة أفضل لهم.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى