أهم الأخبارفن ومشاهير

اليسا و سعد لمجرد في ورطة بسبب “من اول دقيقة “

لا يزال اسم الفنانة اللبنانية اليسا حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد الديو الذي جمعها بالفنان الغربي سعد لمجرد ويحمل اسم من اول دقيقة، الا ان البعض اتهم الثنائي بالخداع.

في التفاصيل، اعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الثنائي خدعا جمهورهما خصوصا ان نسبة الاعجاب تخطت نسبة المشاهدات، فعلق حسين برجي :” شو صاير عند #اليسا! مشاهدات ٦ الاف اعجاب ٤٤ الف! #مناولدقيقه”

لترد مريم قائلة :” اشترت اللايكات قبل المشاهدات”.

وعلق البعض الاخر قائلا :” اصبر شوي لا تستعجل راح تنصدم بعدين بالارقام”.

في السياق عينه، دافع البعض عن اليسا وسعد لمجرد وجاءت التعليقات :” لعمة شوفي ناس هون مريضة .. خلينا بنجاحنا وخليكم عم تنبحو”.

وقال أخرون :” يعني ليش بينزعج الواحد من الحق .. وشو دخل تاج راسك تجيبي سيرتا”

كما اثنى البعض على جمال الاغنية قائلين :” كمية الاحساس عند اليسا زي ماتعودنا عليها و انصدمت من اداء سعد المجرد في الاغنية الرومانسية ما توقعته يطلع بهالابداع ! شكرا على الإحساس الحلو اللي عيشتونا”.
وقال البعض الاخر :” شو هذا الإحساس والحب ، والرمانسية ،مثل هاذ الاغاني كنا مشتاقين ليها ،سعد يا سعد قبول سبحان و قوة أداء ماشاء الله واليسا إحساس ماشاء الله “.

يذكر ان سعد لمجرد اثار ضجة كان قد اثار الفنان المغربي سعد لمجرد ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اقتحمت احدى الفتيات المسرح خلال ادائه احدى اغنياته.

وصعدت المعجبة على المسرح، واهدته عباءة مغربية لـ سعد لمجرد وهو يؤدي اغنية “ومال حبيبي مالو”، ليقوم الاخير بالترحيب بها وارتدائها امام الجميع ومتابعة الغناء.

كما ظهر سعد في فيديو آخر وهو يراقص احدى الفتيات، وقاما بحركة مثيرة، كما اعتقد البعض، ولكنها اعجبت الجمهور الذي صفق له بحماسة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى