أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة تكشــف عن انفصال ياسمين صبري عن احمد ابو هشيمة

بعد الضجة التي اثارتها الفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خبر طلاقهما انتشرت اخبار جديدة عن السبب الاساسي لانفصالهما.

وفي التفاصيل, انتشرت اخبار ان السبب الاساسي هو رغبة الفنانة المصرية بالرجوع الى عالم التمثيل وهو ما عارض عليه احمد ابو هشيمة.
وبحسب الاخبار المتداولة ان ياسمين لم تحقق اي نوع من الانجاز على المستوى الشخصي او العلاقة مع احمد ابو هشيمة.
وايضا بحسب الاخبار التي انتشرت ان السبب يعود للفنان المصري احمد عز الذي سيشاركها البطولة في مسلسل صقر المحروسة الذي ينتمي للاعمال التاريخية.
ويجسد النجم أحمد عز شخصية فارس من العصر الإسلامى، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممى معارك عالميين.

وفي السياق عينه، وعن انفصال ياسمين صبري عن ابو هشيمة ردت ياسمين صبري على خبر انفصالها بطريقة غير مباشرة حيث نشرت صورة عبر خاصية الستوري على انستغرام قائلة :”انا اصبحت نسخة افضل من نفسي”.
يذكر ان قضية انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة عادت إلى الواجهة بعد ورود أخبار عن تأكيد طلاقهما.
ففي خطوة مفاجئة، حذف الزوجان صور بعضهما عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا منصة انستغرام كأول رد فعل لهما على خبر انفصالهما.
كما أكدت مصادر مقربة من ابو هشيمة خبر الانفصال بحسب ما نقل موقع “ليالينا” عن أحد المواقع المصرية.
وبحسب الموقع فإن الانفصال تم بهدوء تام ورقي، والعلاقة بين الزوجين هادئة ويسودها الاحترام والتفاهم.
ورغم ان الزوجان لم يصدرا اي بيانات رسمية حول طلاقهما، إلا انهما حذفا متابعة بعضهما عن انستغرام، وشارك أبو هشيمة متابعيه بصورة على خاصية الستوري كتب فيها: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى