أهم الأخبارفن ومشاهير

والدة شجون الهاجري حديث الجمهور بعد اقتحامها مسرح ابنتها!

بلبلة اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو ظهرت فيه والدة الفنانة الكويتية شجون الهاجري وهي تقتحم مسرحية الاخيرة، لثير ضجة بعد ظهورها العلني للمرة الاولى.

في التفاصيل، انتشر فيديو على منصات السوشيال ميديا ظهرت فيه والدة شجون الهاجري وهي تقتحم مسرحية الاخيرة لتقبلها الاخيرة وتاخذها بالاحضان امام الجمهور.

https://www.instagram.com/p/CdLZG2xoeM-/

وانهالت تعليقات المتابعين الذين اثنوا تصرف شجون مع والدتها واحترامها لها، كما علق آخرون على ظهور والدتها للمرة الاولى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليقات: “شجون محترمة واحبها جد”، واضاف آخر: “احترامك لامك يدك على نفسيتك الطيبة”.

الجدير بالذكر أنه كانت قد أثارت الفنانة الكويتية ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مقطع فيديو قصير، جمعها بـ والدتها في كواليس مسرحية ” BE FREE”، والتي عرضت في أيام عيد الفطر المبارك.

وجذب فيديو النجمة الشهيرة بـ اسم ” شوجي” أنظار القائمين على الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، اللذين تداولوه على نطاق واسع تحت عنوان ” والدة شجون الهاجري”، و” أول ظهور شوجي وأمها”.

وتفاعل العديد من النشطاء على التطبيقات الاجتماعية، ولاسيما INSTAGRAM مع الظهور الأول لوالدة النجمة الكويتية الشهيرة، واندفعوا لإبداء آرائهم حول علاقة الثنائي ومدى الشبه بينهما.

واستغرب آخرون كون شجون متبناة من أحد دور الأيتام ووالدتها الظاهرة في الشريط المرئي، هي والدتها التي تبنتها واحتضنتها منذ الصغر، في حين اتجه البعض للدعاء للأم وابنتها بـ دوام الحب والخير عليهما والحفظ من كل شر وسوء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى