أهم الأخبارفن ومشاهير

حادثة سيناء مصر تبكي الملايين ! اليسا تواسي الشعب المصري

استفاق الشعب المصري اليوم على حادثة أليمة وقعت منتصف ليل السبت الاحد في الخط الرئيسي  للغاز الطبيعي في منطقة بئر العبد بشمال سيناء المصرية، ما أدى إلى خسائر مادية كبيرة.

وفي التفاصيل، قال مسؤولون أمنيون إن من يشتبه فيهم هم اشخاص متشددون، كانوا زرعوا كمية من المواد المشتعلة تحت خط أنابيب في بلدة بئر العبد.

من جهتها، اعلنت القوى الامنية المصرية أمس إحباط هجوم غرب سيناء، مؤكدة “استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره”.

وفور انتشار الخبر، تفاعل رواد مواقع التواصل مع هذا الحدث، علقت الفنانة اللبناينة اليسا :” تعازي الحارة لكل شعب مصر وجيشها على الحادث البشع اللي صار بسيناء والله يحمي مصر وأهلها وجيشها من كل شر”

اما الفنان اللبناني رامي عياش فقال :” خالص العزاء للشعب المصري الحبيب ولجميع أسر الشهداء. نتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين حفظ الله اهلنا في مصر”.

حيث قالت الفنانة المصرية لقاء الخميسي: “رحم الله أبناءنا واخوتنا جنود الوطن البواسل شهداء مصر وجعل مثواهم الجنة”.

من جهتها الممثلة المصرية يسرا، علقت بالقول: “بسم الله الرحمن الرحيم: “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”، صدق الله العظيم.. خالص التعازي والمواساة لأهالي الشهداء ربنا يصبرهم و يربط على قلوبهم و يحفظ مصرنا الحبيبة من شر الأعداء”، مرفقة التغريدة بهاشتاغ #سيناء”.

اما الممثل المصري احمد فهمي فقال: “رحم الله شهداء الوطن و ابطاله .. اللهم انصر مصر علي اعدائها اللهم انصر جيش #مصر #سيناء”.

لتعلق الفنانة المصرية شريهان بالقول: “أنعي مصر قيادة وحكومة وشعب ونفسي، في أبنائنا شهداء الوطن حادث شرق القناة، رحم الله شهداء وطني عقب الحادث في إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.. رحم الله شهداءنا وتجاوز عنهم ورفع درجتهم وصبر ذويهم .”

هذا وقد استنكرت مجموعة من الدول هذه الحادثة الاليمة، ابرزها المملكة العربية السعودية التي قالت في بيان لها: “الخارجية السعودية تعبر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الذي استهدف إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء في جمهورية مصر”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى