جديدهافن ومشاهير

أول ظهور لـ ريماس منصور بعد وفاة والدتها..ارتدت الحجاب

ادهشت الفنانة السعودية ريماس منصور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في أول إطلالة لها بعد ان غابت لعدة أشهر عقب وفاة والدتها.

ونشرت ريماس صورة لها على صفحتها على انستغرام للمرة الأولى منذ اكثر من شهرين أطلت فيها بالحجاب الأبيض وبدا الحزن واضحًا على وجهها.

ووجهت ريماس رسالة إلى متابعيها أرفقتها بالصورة فعلقت: “اللهم حقق لنا دعوات عانقت أبواب السّماء بلُطفك ورحمتك الواسعة قُل لها كوني لتكون، اللهم حقق لنا كل مُنتظر فأنت على كل شيءٍ قدير”

وفي التعليقات، انهال المتابعون بكلمات المواساة للفنانة اليمنية وأشار البعض إلى تقديرهم لاحترامها فترة العزاء حيث توارت عن الانظار لفترة.

وكانت ريماس قد شاركت سابقًا متابعيها بصور من مكة المكرمة في بداية شهر رمضان وعلقت: ” اللهم أنه أول رمضان وأمي في أحضان قبرها وفي ذاكرتي صوتها وفي قلبي ألم فقدانها رحم الله فقيدة قلبي رحمة تجيرها من النار اللهم أرحم أمي اللهم أغفرلها وأسكنها فسيح جناتك.”

وكانت والدة ريماس منصور قد توفيت في أواخر شهر آذار مارس الفائت حيث تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انهالات عليها تعليقات المواساة والعزاء من قبل الفنانيين والمتابعين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى