أهم الأخبارفن ومشاهير

والد حسام حبيب يكشف المستور و عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها قريبة

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان المصري حسام حبيب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول عودة الثنائي لبعضهما البعض مجددا حيث أكدت الأخبار أنه كان في انتظارها أمام إحدى بوابات مطار القاهرة أثناء عودتها من الإمارات بعد إحيائها حفل عيد الفطر المبارك.

ونشر موقع “لها” ان والد حسام، حسين حبيب، كشف في تصريحات صحافية، عن حقيقة تلك الأخبار مؤكداً أن شيرين وحسام حتى الآن لم يعودوا للزواج رسمياً، وهما الآن بمثابة أصدقاء فقط ومن المحتمل أن يعودوا الأيام المقبلة.

مضيفا في كلامه :” أنا سلمت على شيرين في عزاء جدة حسام حبيب في المقابر وبيننا كل خير والعلاقة طيبة”.

يذكر  ان اسم الفنانة المصرية تصدر منذ فترة بعدما كشفت خفايا علاقتها مع حسام حبيب، وصرحت حينها شيرين عبد الوهاب عبر خاصية الستوري عن العديد من الامور حيث اختيارت اغنية “حبك سفاح” للفنانة اللبنانية نانسي عجرم من البومها الاخير، واغنية “دخلك شو اخبارك قلي” للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، كأكثر اغنيتين تحبهما لهما.

كذلك اكدت شيرين انها ضد فكرة دخول ابنتيها مجال الفن، وانها لم تجري اي عملية تجميلية، ومن الاسئلة التي طرحت على شيرين كانت عن حياتها العاطفية، وعن ما اذا كانت تفكر في الارتباط من جديد بعد انفصالها عن الفنان المصري حسام حبيب، إذ قالت:”لا”.

كما اثارت شيرين عبدالوهاب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردها على اخبار حملها، كما كشفت عن طبيعة مرضها التي تعاني منه.

وفي التفاصيل، حسمت الفنانة المصرية الانباء المتداولة عن حملها من خلال جوابها على احدى الاسئلة، حيث جاء فيه : انت حامل بجد”

لترد عبد الوهاب قائلة :” ليس صحيحا و انا شرحت قبل كدة في مداخلة اسباب انتفاخ المعدة عندي فهو له علاقة ببكتيريا و القولون العصبي”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى