أهم الأخبارفن ومشاهير

صديق ياسمين صبري يكشــف المستور عن طلاقها من احمد ابو هشيمة

تصدر مجددا اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر جديد مرتبط بطلاقها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة.

وفي التفاصيل، نشر صديق الفنانة المصرية ياسمين صبري إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب مفاجأة دافع من خلالها عنها مؤكداً أن الأخيرة تنازلت عن حقوقها المادية من أجل الطلاق من أبو هشيمة، قائلا :” ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق.. بطلوا هري بقى”.

كلام صديق ياسمين صبري جاء بعد اخبار أنباء تفيد بحصول ياسمين على مبلغ يقارب 300 مليون جنيه مصري مقسمة إلى أموال سائلة بالبنك، وفيلا بالقاهرة الجديدة، وسيارة رولز رويس كحق شرعي لها بعد الطلاق.

يذكر ان ياسمين صبري نفت كل ما ينشر من أخبار حول حصولها على هدايا بقيمة 15 مليون جنيه من أبو هشيمة، مؤكدة أنها تزوجت عام 2020 من دون مهر أو مؤخر صداق، مؤكدة أن ابو هشيمة كان زوجاً كريما معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل عن الـ15 مليون جنيه

كلام غير صحيح.لا يزال اسم رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري وما اثار الجدل حاليا هو الظهور الاول لطليقته الاولى خبيرة التجميل عبير بعد هذه الانباء.

وفي التفاصيل, نشرت احدى المواقع الاخبارية صورا لـ عبير واعتبره البعض بمثابة رد على انفصال ابو هشيمة عن ياسمين صبري.

وعلق موقع صدى البلد قائلا :” أعادت عبير – الزوجة الأولى لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة – نشر صورا لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد نشرها قبل عدة أشهر. ”

وبحسب ما انتشر سابقا إنّ زوجة رجل الاعمال المصري الاولى هي غير معروفة إعلاميًا، وهي والدة أبناءه عمر، ويوسف وكان أبو هشيمة قد تزوجها في عمر 22 عامًا بعد تخرجه مباشرة من الجامعة ورُزق منها بأبناءه، ولكن انفصلا الثنائي دون ذكر الأسباب للإعلام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى