أهم الأخبارفن ومشاهير

كلب يشعل الخلاف بين اصالة وفجر السعيد .. مي العيدان : كل مرة مع رجل بجنسية مختلفة

تصدر اسم الفنانة السورية اصالة نصري مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خلاف جرى بينها وبين الاعلامية الكويتية مي العيدان وزميلتها فجر السعيد.

وفي التفاصيل، نشرت اصالة نصري منذ عدة ايام تغريدة على تويتر ردا على عادل بن علي الذي قال فيها :”عند كل درجة من درجات النجاح ستجد كلبا ينتظرك”.

فردت اصالة قائلة :”بس الحمدالله انهم بعوو وما بيعضوا”.

تغريدة اصالة استفزت الاعلامية فجر السعيد التي بدورها ردت:”انتي هيييه .. من تقصدين لا يكون انا” مرفقة اياها بوجه غاضب.ومن ثم اضافت :”عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج”.

وعلى اثره ردت ايضا الاعلامية الكويتية مي العيدان التي قالت :”اي والله صدقتي بكلامك صحيح والله .. ذكرتيني بوحده مثل الخفاش كل مرة بدرج ومحطة رجل من جنسية مختلفة تمص دمه وترميه وبعدين تعمل حالها مسكينة وخانوها وتعمل دراما .. الدنيا مليانة وياما نشوف فيها”.

اصالة بدورها ردت على تعليق كال من فجر السعيد ومي العيدان قائلة :”اللي على راسه بطحة وزعل ومفكر ما شملته باغنيتي شكرا بصحح له وشكرا حتي للي ما بيعض لو ما عويتوا ما كنت انا كل هالسنين موجوده”.

ومن ثم ردت فجر السعيد من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوري على انستغرام جاء فيها :”نسيت شي .. اصالة جمهوك قاعد يسبني ويقول انتي تقصديني وانا ما ارد على برزان وبوتات خلج شجاعة .. وواجهيني ترى انا قلت راي فيج بالاسم بدون رموز .. ردي على بالاسم .. ناطرتج تردين وان مارديتي معناته انت جبانه والجبان موكفو يتمنشن له دوا ثاني”.

مضيفة :” جمهورج ليش قليل ادب ومش محترم وبيشتم .. وبيحكي على كل مواليد 1968 اللي حضرتك منهم انهم عجايز”.

كما ردت مي العيدان على ما قالته فجر السعيد من خلال تغريدة قالت فيها :” صدقيني ماراح اترد ماتملك الشجاعه اتلاقينها قاعده تغني عراقي . . ايام الذهبي كانت تغني سوري لما خذت طارق العريان ركزت على المصري ولما خذت الجواز البحريني اقلبت على الاسد وركزت على الخليجي الحين تغني جوبي وتركز على الدنابك والكواسير”.

وايضا سخرت مي العيدان من تغريدة اصالة الاخيرة قائلة :” الاصنام ضلت الالاف السنين حول الكعبه قبل الاسلام وكانوا يعبودونها هل معناها انها كان وضعها سليم وحقيقه وشي ايجابي لا طبعا الى ان جاءها الحق بالدين الاسلامي وكسرو هالاصنام شر تكسير قال ايه موجوده طول هالسنين ياشيخه ماحد جابلي الاذن الوسطى غير صوتك”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى