أهم الأخبارفن ومشاهير

سبب طلاق ياسمين صبري و احمد ابو هشيمة لأول مرة !

لا يزال اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري متصدرا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد  الكشف عن كواليس طلاقها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة.

وفي التفاصيل، نشر موقع الفن الالكتروني ان السبب وراء طلاق الثنائي وبحسب مصادر مقربة من الطرفين، ان احمد ابو هشيمة يعمل من خلال زيجاته على تضخيم شهرته في الوطن العربي.

وبجسب الموقع عينه، تصاعدت شهرة رجل الاعمال المصري بعد زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومضى نحو المزيد من الطموح بالاضواء حتى أرادت زوجته الفنانة ياسمين صبري أن تتحول الى هيفاء ثانية.

كما قال موقع الفن ان ياسمين صبري عادت الى منزلها قبل الطلاق  ووصلت تهديدات متبادلة من قبل الطرفين حول كشف أسرار مشتركة تخصهما، ولذلك اختار الثنائي الانفصال بشكل راقي.

في سياق آخر، كشفت الناقدة ماجدة خيرالله عن عدة نصائح وجهتها لـ ياسمين صبري بعد دخولها مجددا لعالم الفن بعد غياب لسنتين.

وبجسب ما نشر موقع لها، قالت الناقدة خلال تصريحات صحافية :” إن ياسمين صبري ناجحة وموهوبة ولكن عليها إنقاذ نفسها من الشائعات وألا تكون مادة إعلامية، وأن تهتم بموهبتها وتأخذ دروس تمثيل؛ وهذا لا يعني أنها ليست موهوبة، بل كبار الفنانين ظلوا يدرسون طيلة حياتهم”.

اما عن دور ياسمين صبري في عملها الجديد في مسلسل الشادر قالت خيرالله :” أما عن دور الفتاة الشعبية أي ممثلة تستطيع تجسيده إذا توفر نص جيد ومخرج موهوب، وسبق وجسد العديد من الفنانات دور الفتاة الشعبية، من بينهن نادية لطفي التي لم نتوقعها في مثل هذا الدور، ورغم ذلك نجحت نجاحًا هائلًا، وغيرها من الفنانات”.

واضافت الناقدة :” العديد من الفنانات مررن بما مرّت به ياسمين صبري من انفصال وشائعات، من بينهن دينا الشربيني، ولكنها تألقت في مسلسل “المشوار” الذي عرض مؤخرًا في الماراثون الرمضاني الماضي، ولم تبالِ بالشائعات، وركزت على موهبتها، مشددة على أن هذا ما يجب أن تفعله ياسمين صبري خلال الفترة المقبلة”.

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى