أهم الأخبارفن ومشاهير

مودل روز بـ البيكيني و حركات مسيئة تغضب الجمهور

تصدر اسم الفاشينستا مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو خادش لها على منصات السوشال ميديا مما اثار جدلا واسعا بين المتابعين.

وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الناشطة على  تويتر فيديو لها وهي تقوم بحركات خادشة اثناء وجودها على متن سفينة سياحية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو حيث علق البعض غاضبا :” هذي الحرية اللي يطالبون فيها والعياذ بالله الله يحفظ علينا العقل والدين”.

واضاف البعض الاخر :” اساساً من يوم طلعت بمقطع مع اجنبي زمان وكان مخل للآداب بث مباشر وسوت نفسها مصدومه وتضحك وانا غاسله يدي منها الي يقهر انها يمنيه ومسويه نفسها سعوديه تنحسب علينا”.

وعلق آخرون :” مره يحزن كيف انها مستعده تسوي اي شي عشان ترضي المجتمع الغربي و تصير منهم”.

وكتب البعض الاخر :” لاحول ولاقوة الا بالله ٧٤ الف مشاهده احذفي احذفي ذنب عليك تاخذين اثم كل من شافها”.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي تقوم مودل روز بنشر فيديوهات وهي ترقص او تقوم بافعال يعتبرها البعض خادشة، اذا انتشر لها منذ فترة فيديو وهي ترقص بثياب البحر مع اصدقائها.

يذكر ان اسم مودل روز تدر منذ فترة بعدما كشف طليقها محمد آل محمود فيديو يفضح تأمرها ضده مع حبيبها نيكولا.

وفي التفاصيل، انتشر فيديو لطليق محمد ال محمود خرج فيه عن صمته بعدما نشرت مودل روز فيديو انهالت عليه بالدعوات بسبب الخلاف الحاصل بينهما على خلفية انفصالهمـا.

وفي الفيديو الذي انتشر والمتعلق بـ محمد ظهرت تفاصيل جديدة الى العلن، وفضح فيه كلام مودل روز مع حبيبها اثناء تواجدها مع زوجها.

هذا الفيديو تم انتشاره بعدما تداولت مودل روز فيديو وهي تبكي فيه وتدعو على زوجها بسبب مواصلة كذبه وتلفيق القصص ضدها، وقالت له: ”كافي كذب، والله إني ساكتة احتراما للعشرة اللي بينا، الله يلعنها من عشرة، والله يلعن الساعة اللي شفتك فيها، واللي تزوجتك فيها، والسنين اللي ضيعت عمري معاك فيها“.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى