أهم الأخبارفن ومشاهير

معلومات جديدة تكشف عن مرض الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان

لا يزال اسم الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد الكشف عن سبب وفاته.

وفي التفاصيل، نشرت بعض المواقع الاخبارية تفاصيل جديدة عن وفاته حيث كشفت انه كان يعاني من امراض متعددة في الفترة الاخيرة من حياته.

الا ان الاخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل افادت ان سبب وفاته يعود لإصابته بسكتة دماغية في الفترة الأخيرة وهذا حسبما أعلنت الجهات الرسمية، كما غردت وكالة الأنباء الإمارتية حول وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد ما يلي:

“تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو”

كما نشرت بعض المواقع ان سبب وفاته يعود لاصابته بمرض السرطان الا انها اخبار غير مؤكدة، ونفت رئاسة دولة الإمارات في وقت سابق، مرض الشيخ خليفة بن زايد بالسرطان.

كما تكهن البعض ان يكون السبب تعرضه للسم الا انها مجرد شائعة ولم يرد بشأنها أي دليل حتى الآن من أية جهة مسئول، .وعلى الرغم من كثرة الأخبار التي ترددت حول هذا الأمر إلا أن الجهات الرسمية لم تنشر أي بيان يوضح حقيقة مرض الشيخ خليفة.

يذكر ان الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان توفي يوم الجمعة الواقع في 13 مايو وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوما، اعتبارا من الجمعة، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من الجمعة.

بالاضافة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصية الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حيث وجه وصية للحجاج الإماراتيين بأن يكونوا رسل تسامح، أثناء تواجدهم في الأراضي المقدسة؛ بحسب “الإمارات اليوم”.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى