أهم الأخبارفن ومشاهير

بالفيديو – زواج شمس الكويتية من هذا الرجل

لا يزال اسم الفنانة شمس الكويتية حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد عرضها الزواج على علي عيسى خلال بث مباشر لها.وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع تويتر فيديو علقت عليه قائلا :” شمس الكويتية تعرض الزواج عبر البث على عيسى”.

وبعد تداول هذا الفيديو تبين انه قديم ولكن اعادة نشره هذا اثار جدلا واسعا بين رواد المواقع حيث اعتبر البعض ان شمس الكويتية تلمح للزواج مجددا.وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي  مع هذا الفيديو حيث كتب البعض :” والله يا انه ما صدق خبر تشقق من الفرحه”.

وايضا قال البعض الاخر :” ياحضك ً هلون هي الي تقولك تعال نتزوج”.

يذكر ان شمس الكويتيو اثارت الجدل منذ على مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشورها ، حيث قالت فيه :”هذه الحقبة التي نعيشها سيكتبها التاريخ بماء المجاري”.

كما اثارت شمس الكويتية بعد ردة فعلها عقب تقليد ريم عبدالله لها حيث اعتبرها البعض صادمة بعض الشيء كما اعربت عن غضبها تجاه هذا المشهد التمثيلي حيث نشرت عدة تغريدات عبرت فيهم عن غضبها.

و كتبت في إحداها: “اللهم اني استعيذ بك من شر لساني  لان مخي عنده معلومات بالصورة والصوت عن الي عايشين على الدعارة وغسيل الاموال ويطلعون  يتنمرون ويدعون الشرف !!!!!  يارب وحياة حبيبك النبي سكتني لأني ماابي اجيب العيد بدري في بنات الحرام”

ومن ثم اضافت :” مشاهداتي الي على التك توك وصلت اكثر من مليار نسبة مشاهدة  يعني اكثر من كل برامجكم المخيسة وكل تاريخ مشاهدات الرخاص الي عندكم والغالين مجموع”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى