أهم الأخبارفن ومشاهير

شقيقة نصري الحربي تساندها : دعي شعرك يتنفس

تصدر اسم مشهورة السناب شات نصرة الحربي مواقع التواصل بعد خلعها الحجاب في بث مباشر امام الجميع.

في التفاصيل، أطلّت مشهورة السناب شات نصرة مكشوفة الرأس في وقالت: “أنا إنسانة غير محجبة بالواقع، لكن كنت ألبسه على سناب علشان لا أستفز الرأي العام، ويهمّني أن أحترم الناس اللي يتابعوني، لكن من فترة وبعض التعليقات فيها تنمّر وتطفل على حياتي الشخصية”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو حيث قال البعض:” حسبي الله ونعم الوكيل لازم يكون في حل لمشاهير الفلس هذولا تمادوا كثير مهووسين الشهرة وصاروا يتمادون حتى على قيمه الحجاب الاسلامي”.

وقال البعض :” اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك”. ومن ثم اضاف آخرون:” هي اصلا ناوية من زمان بس اخذت التعليقات حجة انها تخلعة . فيه نوعيات صعب عليها الالتزام والاحتشام”

وبعد الجدل الذي احدثته نصرة الحربي على مواقع التواصل خرجت شقيقتها حياة الحربي عن صمتها وساندتها قائلة :” دعي شعرك يتنفس وتنفسي الحرية يا أختي الحجاب هو أن نحجب نفسنا عن الظلم والنفاق”.

الا ان تغريدة حياة استفزت بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما دفعها لحذفها بعد ساعات من نشرها الا ان البعض تمكن من توثيقها ونشرها على هذه المنصات.

حيث قال البعض :” شوفوا من يعزز لها الا الحجاب هو ستر الجسد  . بلباس واسع وانتم تعرفون هالشيء تمام المعرفة لكن حبكم للمعصية.. هو اللي يخليكم تبررون بنفس العبارات كل كاسية عارية هذا كلامها.. تذكروا الحديث أن الكاسيات العاريات من أهل النار”

كما اضاف البعض الاخر :”ياربي استغفر الله طيب هم مايفكرون ان هالشيء امر من .. الله يعني مو امر من شخص عشان بيكون حريه او بكيفه وبعدين نصره.. دي اصلا محد داري عنها لو ما انتم يا اصحاب الحسابات تنشرون لهم.. وربي محد داري عنهم”

وكانت نصرة الحربي قد أعلنت ارتداءها للحجاب والنقاب في شهر مايو من العام الماضي، إذ أطلت على متابعيها بشكلٍ ملتزم لتكشف فيه السبب عن اتخاذها قرار الالتزام.

وقالت حينها: “صرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ما جاني الكثير الحمد لله.. الله يحفظ لي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يا رب ويبعد عنا كل عين”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى